محادثات رائعة بسويسوتيل (SWISSÔTEL): تسعى فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) إلى التواصل مع العملاء عبر الشبكات الاجتماعية وإطلاق الحملات الترويجية

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ أبريل2011 -

ستطلق فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts) في نهاية أبريل "محادثات رائعة بسويسوتيل" وهي حملة ترويجية فيروسية تتكون من مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة الرائعة ليتم توزيعها فقط عبر الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام عبر الانترنت. سيتم نشر مقاطع الفيديو، المعروفة باسم المقاطع الفيروسية، كل بضعة أسابيع على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook، وTwitter، وYouTube، بالإضافة إلى نشرها على الموقع الإلكتروني لسلسة الفنادق العالمية. تم إنتاج مقاطع الفيديو هذه بالتعاون مع وكالة ساتشي آند ساتشي للإعلان المشهورة.

وأوضح ديبورا سكوت، مدير التسويق لمجموعة فنادق ومنتجعات سويسوتيل، أن "مصطلح "فيروسي" المأخوذ من المجال الطبي يشير إلى آلية نشر الرسالة من أحد المستخدمين لآخر بما يشبه إلى حد كبير الفيروس". "نحن حريصون على التواصل مع عملائنا بأي طريقة يشعرون معها بالراحة، وباستخدام نوع الدعاية عن طريق تداول الأحاديث فإننا بذلك سنستخدم أسلوبًا مختلفًا هذه المرة. بالطبع أقصى ما في وسعنا هو نشر "الفيروس" أما الباقي فهو خارج نطاق سيطرتنا".

يُمكن مشاهدة مقاطع الفيديو من www.swissotelfilms.com.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة. 

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.