نبذة عن فندق سويس أوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويس أوتيل في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة أيضًا. يجذب التصميم السويسري العصري والأسلوب المستوحى محليًا للفنادق المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات الحديثة عن الأسلوب الذي عفى عليه الزمن. وتتمتع سلسلة فنادق سويسوتيل بموقع مناسب يتمناه المسافرون وهي بذلك توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب مراكز المدن في جميع أنحاء العالم حيث يُمكن الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق بسرعة. ومع وجود منتجعين جديدين في سوتشي بروسيا التي شهدت استضافة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2014، يُمكن العثور على فنادق سويسوتيل في أكثر من 30 مكانًا رائعًا في جميع أنحاء العالم. وبالرغم من أن فنادق سويسوتيل منتشرة في جميع أنحاء العالم، إلا أن جميعها يلتزم بمعايير الاستدامة السويسرية. وفي الحقيقة لدى سويسوتيل مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. وبالرغم من أن سويسوتيل مملوكة لشركة "FRHI Hotels & Resorts" ، وهي شركة فنادق ومنتجعات عالمية رائدة تحمل العلامات التجارية لفيرمونت ورافلز وسويسوتيل، إلا أنها تمامًا مثل الدولة التي تأسست بها، صغيرة في الحجم ولكن ذات مكانة كبيرة في القلب.

تاريخ سويسوتيل

وهي عبارة عن مشروع بدأ عام 1980 بعدد قليل من الفنادق وقد تطورت إلى سلسلة فنادق عالمية مشهورة ومميزة وتمتلك فنادق فاخرة في 17 دولة عبر خمس قارات.

اقرأ الإصدارات الصحفية الخاصة بنا

في سن +30 سنة
من الرفاهية والخدمة

اليوم

اليوم

تحظى مجموعة فنادق ومنتجعات سويسوتيل بحضور طاغٍ في 17 دولة ومع وجود أكثر من 40 فندق قيد التطوير والتشغيل.

2006

2006

استحوذت شركتا "Colony Capital" و"Kingdom Hotels International" على مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت. قامتا الشركتان بتأسيس مجموعة فندقية جديدة ألا وهي شركة "FRHI Holdings" المحدودة بثلاثة أسماء تجارية مرموقة وهي: فيرمونت ورافلز ومنتجعات سويس أوتيل.

2005

2005

تم شراء شركة "Raffles International" من قبل شركة "Colony Capital" المحدودة القائمة في لوس أنجلوس وهي مجموعة استثمارية عالمية خاصة متخصصة في إدارة الأصول العقارية والشركات.

2001

2001

وقامت شركة "Raffles Holdings" القابضة المحدودة ومقرها سنغافورة بشراء مجموعة فنادق ومنتجعات سويس أوتيل.

1996

1996

وتم نقل المركز الرئيسي للمجموعة من زيورخ إلى نيويورك.

1990

1990

ثم قامت شركة "Nestlé" ببيع أسهمها وأصبحت المجموعة الفندقية شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل SAirRelations/SAirGroup.

1980

1980

وبعد أن نشأت الشركة المشتركة من قبل "Nestlé" و"Swissair"، قامت الشركة بضم مجموعة الفنادق الأولية بالاستحواذ على فندق لو بريزدنت (Le Président) في جنيف والحصول على عقود إدارة طويلة الأجل لفنادق أخرى في نيويورك وبرن وزيورخ.

ثقافة سويسوتيل

"تفخر فنادق ومنتجعات سويس أوتيل بالاحتفاظ بمنهجها الذي تسير عليه منذ أكثر من ثلاثة عقود من الخدمة ذات الطابع الشخصي وبالتعهدات التامة تجاه نزلائنا."

ليليان روتين نائب رئيس علامة سويسوتيل التجارية

الثقافة السائدة في فنادق ومنتجعات سويسوتيل

تسعى سويسوتيل إلى أن تصبح علامة تجارية تحظى بتقدير كبير واحترام واسع نظير تقديمها للخدمة وتنوعها في التصميم وما تحظى به من سمات سويسرية معاصرة. ومهمتها هي معاملة الجميع كما يودوا أن يُعاملوا والاحتفاظ بالتراث السويسري الحقيقي للشركة. تقوم سويسوتيل بفعل ذلك بجانب الالتزام بالقيم والاحترام والنزاهة وحق الملكية والسلامة والأمن.

مفهوم الخدمة

مفهوم الخدمة في فنادق ومنتجعات سويسوتيل

تُعد فنادق ومنتجعات سويس أوتيل مكانًا ملائمًا للإقامة للمسافر بغرض الترفيه أو الأعمال حيث تضم أحدث وسائل الراحة وأماكن إقامة ذات تصميم فاخر مما يُبرز السمات المحلية الفريدة. تظهر الجودة في الخدمة من خلال الدفء والاجتهاد والتوجه القائم على روح التعاون لفريق العمل، الذي يحرص على توقع احتياجات النزيل الشخصية وتجاوزها وأن كافة التفاصيل قد تم التفكير فيها وتنفيذها مسبقًا.