سويس أوتيل كورسال برن (Swissotel Kursaal Bern)

* حقل إلزامي

أهلاً بك في

سويس أوتيل كورسال برن (Swissotel Kursaal Bern)

هام:  

سويس أوتيل كورسال برن (Swissôtel Kursaal Bern) مغلق مؤقتًا. سيتم الاتصال مباشرةً بالنزلاء الذين حجزوا خلال فترة الإغلاق.  

شكرًا لك،

 

يقع سويس أوتيل كورسال برن (Swissotel Kursaal Bern) في وسط المدينة، ويتميز بإطلالة رائعة على جبال الألب والبلدة القديمة المُدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي - والتي تقع على الجانب الآخر من الجسر (5 دقائق سيرًا على الأقدام). إنها نقطة الانطلاق المثالية لاستكشاف أزقة العصور الوسطى الخلابة وساحات مليئة بالثقافة، وتصطف على جانبيها العديد من المعارض الصغيرة، والمتاجر المتخصّصة، وأفضل أماكن تناول الطعام. ونظرًا لأن الفندق يضم مركز مؤتمرات وكازينو جراند Grand Casino، فقد أصبح أيضًا وجهة في حد ذاته للضيوف من رجال الأعمال ونزلاء الرحلات الترفيهية.
وعلى الرغم من أن كل شيء يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، إلا أننا لدينا اتصال مباشر بوسائل النقل العامة، حيث توجد محطة توقف خاصة بنا، بالإضافة إلى موقف سيارات داخلي داخل نطاق الفندق يتوفر به محطة شحن للسيارات الكهربائية.

يضم الفندق 171 غرفة وأجنحة، توفر أجواءً هادئة، وتتميز بتصميم عملي ذكي باستخدام مواد طبيعية ومستدامة، وأثاث وتشطيبات حديثة عالية الجودة. الغرف التي تم تجديدها بالكامل (2020) مجهّزة بوسائل راحة معاصرة، مثل تلفزيون LCD يعرض قنوات فضائية، وشبكة واي فاي، وSuitePads، وماكينات صنع قهوة Nespresso، ومكاتب عمل كبيرة، ومقاعد مريحة، وأسرّة بصندوق نوابض (بوكس سبرينغ)، وقائمة وسائد.

تجتمع مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك حديقة كبيرة بها استراحات، وبار، ومجموعة واسعة من خيارات الإفطار والغداء، لتوفر متعة فنون طهي خالصة.

تضم صالة اللياقة البدنية التي يغمرها ضوء النهار الطبيعي، والتي تبلغ مساحتها 150مترًا مربعًا، كل ما تحتاج إليه للتمرين الجيد، بدءًا من آلات التجديف المتطورة، وأجهزة التدريب cross trainers والمشّايات الرياضية، ووصولاً إلى معدات صالة اللياقة البدنية المتعددة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نُرتّب مدربًا شخصيًا عند الطلب، كما تتوفر أيضًا دراجات إذا كنت ترغب في القيام بجولة على طول مسارات الدراجات الواسعة في المدينة، والغابات القريبة، وأزقة النهر.

لقد أصبح مركز مؤتمرات كورسال برن (Kursaal Bern)، بما يضم من قاعة اجتماعات تبلُغ مساحتها 4805 متر مربع، العنوان المثالي لإقامة فعاليات تستضيف حتى 1500 شخص. يبرع فريقنا المتفاني في وضع برنامج مخصَّص لك، يجمع ما بين استراحات القهوة المجدّدة للنشاط، والمقبّلات، والوجبات الحصرية. يُسعدنا أن ننصحك من الألف إلى الياء حتى نجعل من كل فعالية تجربة مثالية لا تُنسى. تضمن ضيافتنا البرنية الشهيرة إقامة مريحة ومجدِّدة للحيوية.