سويسوتيل سوتشي كاميليا (Swissotel Sochi Kamelia): توقيع عقد إدارة إنشاء فندق بمنتجع على ساحل البحر الأسود بروسيا

سويسوتيل هوتيل روسيا سوتشي (Swissôtel Hotel Russia Sochi)
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، مايو 2011

مجموعة فنادق ومنتجعات سويسوتيل تضيف فندقًا روسيًا جديدًا إلى مجموعة فنادقها: قامت سلسلة الفنادق العالمية ذات الأصول السويسرية بتوقيع عقد إدارة لفندق فاخر في مدينة سوتشي الروسية. تشتهر سوتشي بالشواطئ والقرب من جبال القوقاز فقد تم اختيارها لتكون المدينة المستضيفة للألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014. ومنذ ذلك الوقت، ستستضيف المدينة أيضًا سباق الفورميلا 1 جراند بريكس لمدة عشرة أعوام.

Swissôtel Hotels & Resorts already has a presence in Russia, having run the highly successful Swissôtel Krasnye Holmy, Moscow, for many years, and soon guests of the hotel chain will also have the opportunity to stay in a beach resort in Sochi. “200 deluxe rooms and Suites, several restaurants and bars, 1000m meeting space as well as a Pürovel Spa are planned for the new hotel,” explains Meinhard Huck, President Swissôtel Hotels & Resorts. "معظم فنادق شركتنا في الأساس فنادق بالمدن في مدن كبيرة ولكن سويسوتيل سوتشي كاميليا (Swissôtel Sochi Kamelia) سيكون منتجعًا شاطئيًا يضم متنزهًا رائعًا به أشجار قديمة وشاطئ خاص. وأنا متأكد أن السياح من الأفراد والمسافرين بغرض الأعمال سيشعرون أيضًا بالراحة". وسيكون الفندق الجديد بمثابة تجديد لأحد المباني التاريخية ويضم جناحان جانبيان عصريان للمبنى، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه بحلول 2013.

تمتلك شركة OAO Sistema-Hals، التي تأسست عام 1993 وهي شركة للعقارات والتنمية قامت بتنفيذ أكثر من 40 مشروعًا على نطاق واسع على مساحة إجمالية تزيد عن 400,000 متر وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من الصورة المتحضرة للعاصمة الروسية، فندق سويسوتيل سوتشي كاميليا (Swissôtel Sochi Kamelia) الجديد. وفي 2006 كانت شركة OAO Sistema-Hals أول شركة من بين العديد من المطورين الروس يتم إدراجها في سوق لندن الرئيسية للأوراق المالية، وتشمل مجموعة مشروعات التطوير حاليًا تقريبًا 80 مشروع. وصرح إيفجني بوركن، نائب رئيس شركة OAO Sistema-Hals ورئيس قسم تطوير الأعمال والإستراتيجيات قائلاً "ستضمن سويسوتيل تقديم خدمة وإدارة على مستوى عالٍ لهذا الفندق المميز وبكل تأكيد ستترك انطباعًا إيجابيًا في قطاع الضيافة في منطقة ساحل البحر الأسود".

تقع سوتشي على الساحل الشرقي للبحر الأسود في مقاطعة كراسنودار جنوب روسيا وتجذب حوالي أربعة ملايين زائر سنويًا من روسيا ومن الخارج أيضًا بشكل متزايد. يُعد المناخ الدافئ والإطلالات الرائعة على جبال القوقاز المكسوة بالثلج من أهم أماكن الجذب الرئيسية بمنتجع العطلات الذي يحظى بشعبية بين الشخصيات العامة البارزة الروسية. ونظرًا لوجود الثلوج في كراسنايا بوليانا، التي تبعد 70 كيلو مترًا، وحتى شهر يونيو، من السهل الدمج بين العطلة الشاطئية ورحلة عارضة للتزحلق. ستكون كراسنايا بوليانا مكانًا رئيسيًا لجميع المناسبات الخارجية خلال الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014، بينما سيتم إجراء جميع الأحداث الداخلية في مدينة سوتشي.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.