متجر SWISSÔTEL AT HOME: بدء التسوق عبر الإنترنت

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2011 يناير -

استهلت فنادق ومنتجعات سويسوتيل السنة الجديدة بإطلاق متجرها الخاص عبر الإنترنت Swissôtel at home. ويمكن طلب المنتجات عالية الجودة بشكل ملائم عبر الإنترنت من خلال www.swissotelathome.com، الذي يضم مجموعة كبيرة ومختارة من الهدايا المثالية لكل من يُقدر الأشياء الثمينة المصنوعة جزئيًا في سويسرا.

لأن النزلاء غالبًا ما تأسرهم الأشياء التي يحبونها في الفنادق، مثل الوسادات في الغرف، ويرغبون في شرائها، قررت الشركة إنشاء متجرها الخاص عبر الإنترنت. تتنوع التشكيلة من المناشف وبرانس الحمام وبياضات الأسّرة الأنيقة من النوع المستخدم في جميع فنادق سويسوتيل، إلى الإكسسوارات المصنوعة بواسطة الصائغ السويسري سباستيان فاسلير، الذي صمم حلقات مفاتيح فضية، وأزرار أكمام معدنية، وقطع بروش فضية خصيصًا لسلسلة الفنادق.

كما تبرز نقوش تحمل عبارة "Swiss Circles" ، وهي عبارة عن عناصر تصميم تشكل شكلاً عامًا عبر جميع فنادق سويسوتيل في جميع أنحاء العالم، على الكثير من المنتجات مثل الأكواب أو زجاجات الشرب من نوع Sigg أو شمعات معطرة أو أوشحة حريرية. وتجسد جميع المنتجات المتوفرة في متجر "Swissôtel at home" فلسفة فنادق سويسوتيل الأصيلة وتراثها السويسري.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.