سويسوتيل ليفنج: كشف النقاب عن مفهوم إقامة جديد في فندق سويسوتيل البوسفور، إسطنبول (Swissôtel The Bosphorus, Istanbul)

سويسوتيل ليفنج في فندق سويسوتيل البسفور إسطنبول (Bosphorus Istanbul‎)
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2011 يناير -

تم كشف النقاب مؤخرًا عن أول مفهوم إقامة حصري، وهو سويسوتيل ليفنج، في فندق سويسوتيل البوسفور، إسطنبول (Swissôtel The Bosphorus, Istanbul). يضم الفندق ثلاث وستين شقة أنيقة، تتراوح مساحاتها ما بين الاستوديو وغرف النوم التي تضم غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم، وتُقدّم أقصى درجات الفخامة والأناقة، وتسمح للنزلاء بالاستمتاع بمجموعة كاملة من خدمات الفندق في أجواء مريحة داخل غرفتهم وبين جدرانها الأربع. وسيتم إنشاء المزيد من مساكن سويس اوتيل ليفنج في المستقبل في وجهات سويس اوتيل الأخرى.

تتمتع الشقق، وهي من إبداع المصممة المتألقة خوان تشو، بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور، وتفخر بأحدث التقنيات، من أجهزة تلفزيون LCD ونظام السينما المنزلية ومطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً وحمامات رائعة. ويتسم التصميم الداخلي العصري بالجاذبية الفائقة، بفضل رسومات الألوان ذات الذوق الرفيع وقاعات المعيشة المُراعي فيها أدق التفاصيل. ويمكن للنزلاء تناول الطعام أو مقابلة الأصدقاء أو استخدام المكتبة في الاستراحة العامة في أي وقت من اليوم، بينما يوفر حمام السباحة أعلى السطح والتراس الفسيح أعلى السطح مكانًا مثاليًا للاسترخاء، لاستخدام النزلاء الحصري. كما أن جميع الخدمات والمرافق التي يوفرها فندق سويسوتيل البوسفور، إسطنبول (Swissôtel The Bosphorus, Istanbul) مثل منتجع أمريتا الصحي والعلاجي، وهو "منتجع صحي رائد في العالم" يمتد على مساحة 4000متر مربع، يشمل 14 غرفة معالجات وجاكوزي وساونا وغرفة بخار وحمام على الطراز العربي وصالة لياقة بدنية، متاحة مجانا لنزلاء سويسوتيل ليفنج. كما تشمل مجموعة المرافق الشاملة أيضًا مطعم Gaja الأنيق وملاعب تنس وحمامات سباحة داخلية وخارجية وخدمة غرف ومركز تجاري، وحدائق فسيحة.

وصرّحَ جيرهارد شتروجر، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة تركيا وشرق أوروبا ومدير عام فندق سويس أوتيل البوسفور (Swissôtel The Bosphorus) قائلاً : "لقد صمّمت المُصمّمة خوان تشو، التي أكسبها عملها الرائع في برج العرب في دبي نجاحًا عالميًا ساحقًا، طرازًا معماريًا فائق الروعة لأماكن الإقامة الجديدة بفندقنا والتي تجسد أقصى مستويات المعيشة الراقية".وعلاوةً على ذلك، يتمتع سويس أوتيل ليفينج بتجهيزاتٍ تكنولوجية صديقة للبيئة: حيث يعاد تدوير مياه الصرف الناتجة عن المطابخ والحمامات، وتستخدم لري الحدائق."

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.