الفندق الرائد بإستونيا: حصول فندق سويسوتيل تالين (SWISSÔTEL TALLINN) على جائزة السفر العالمي المتميزة.

جائزة الفندق الرائد بإستونيا من World Travel Association
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2010 أكتوبر -

يفخر فندق سويسوتيل تالين (Swissôtel Tallinn) بأن يُعلن عن حصوله على جائزة متميزة من مؤسسة World Travel Association حيث اختير هذا العام ليكون "الفندق الرائد بإستونيا". وقد أقيم الاحتفال بالجائزة بمدينة أنطاليا في تركيا في بداية شهر أكتوبر.

جمع الاحتفال الإقليمي الأوروبي لجوائز السفر العالمي بين أعضاء الإدارة العليا وصناع قرار مجال السفر والسياحة في أوروبا للاحتفال بالإنجازات التي حققوها. كما تشير أيضًا جريدة وول ستريت جورنال إلى الجائزة بوصف "أوسكار السفر والسياحة"، وقد تم تأسيس جوائز السفر العالمية في عام 1993وتُصنف عالميًا بكونها أول تقدير للتميز في المنتجات والخدمة في جميع أنحاء العالم. وقد اعتمدت نتائج هذا العام على إجراء تصويت مستقل من185000 وكيل من وكلاء السفر ومحترفي السياحة في أكثر من 200 دولة.

يقع فندق سويس أوتيل تالين (Swissôtel Tallinn)، أحد الفنادق الفاخرة الجميلة، في قلب منطقة الأعمال بمدينة تالين، ويضم 238 غرفة نزلاء وجناحًا، ويفخر بإطلالاته البانورامية الجميلة في كافة أنحاء المدينة القديمة المُدرجة ضمن لائحة اليونسكو للتراث العالمي والمُطِلّة على بحر البلطيق. وفضلًا عن موقعه المميز على بعد 10 دقائق فقط من المطار، وعلى مسافة خطوات سيرًا على الأقدام من جميع مناطق الجذب الحيوية بالمدينة، يقدم سويس أوتيل تالين (Swissôtel Tallinn) أماكن إقامة ممتازة، وثروة وافرة من المرافق، بما في ذلك ثلاثة مطاعم، وأكبر قاعة مناسبات في إستونيا، بالإضافة إلى منتجع أمريتا الصحي ومركز الصحة والعافية للاسترخاء ومجموعة واسعة من العلاجات.

صرح بارت ويسترهوت، المدير العام للفندق المرموق قائلاً "حصولنا على جوائز السفر العالمية يؤكد شعارنا، الشغف للتميز، الذي يرتكز على كرم الضيافة السويسري الحميمي الممزوج بالجودة والكفاءة والموثوقية". وأضاف "ومن دواعي سرورنا أن يحظى فندق سويسوتيل تالين (Swissôtel Tallinn)، الذي يمثل فنادق سويسوتيل في هذه الوجهة الاستثنائية، في غضون سنوات قليلة بسمعة تؤهله للحصول على هذه الجائزة المتميزة".

يتوفر المزيد من المعلومات عن فندق سويسوتيل تالين (Swissôtel Tallinn) عبر الموقع الإلكتروني www.swissotel.com/tallinn/

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.