جودة الخدمة الفريدة من نوعها تؤتي ثمارها: حصول فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) على العديد من الجوائز

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2010 أكتوبر -

كان الحصول على جائزة "العلامة التجارية الرائدة في آسيا لفنادق الأعمال" بمثابة لحظة تتويج لفنادق ومنتجعات سويسوتيل تبعها الحصول على مجموعة من الجوائز على الأسابيع القليلة الماضية. مُنحت سلسلة الفنادق العالمية ذات الأصول السويسرية تكريمًا عالميًا بحصولها على مجموعة كبيرة من الجوائز المتميزة، فيما لا يقل عن سبع جوائز سفر عالمية. وتمتزج جودة الخدمة المتسقة والمنقطة النظير عامًا بعد عام، والتصميم العصري والجذاب، وكرم الضيافة السويسري السخي لتشكل مقومات نجاح فنادق ومنتجعات سويسوتيل في 16 دولة في خمس قارات.

بالإضافة إلى التقدير الإجمالي الذي حصلت عليه سلسلة الفنادق "كأفضل علامة تجارية في فنادق الأعمال بآسيا"، فإن الفنادق الفاخرة التالي ذكرها، قد تم اختيارها هي الأخرى ضمن جوائز السفر العالمية: حيث حصل فندق سويسوتيل تالين (Swissôtel Tallinn) على جائزة الفندق الرائد في إستونيا، وحصل فندق سويسوتيل كراسني هولمي، موسكو (Swissôtel Krasnye Holmy, Moscow) على جائزة الفندق الرائد في روسيا، وحصل فندق سويسوتيل نانكاي، أوساكا (Swissôtel Nankai, Osaka) على جائزة فندق الأعمال الرائد في اليابان، وحصل فندق سويسوتيل جراند شنغهاي (Swissôtel Grand Shanghai) على جائزة فندق الأعمال الرائد في الصين، وحصل فندق سويسوتيل ذا ستامفورد، سنغافورة (Swissôtel The Stamford, Singapore) على جائزة فندق المدينة الرائد في آسيا وسنغافورة. وقد علق مينهارد هك، رئيس فنادق ومنتجعات سويسوتيل قائلاً "تعتبر جوائز السفر العالمية، التي تعتمد على استبيان مستقل لعدد 183000 من خبراء السفر والسياحة، مكافئة لجائزة الأوسكار في مجال السفر، ونحن سعداء للغاية لحصولنا على هذه الجوائز القيمة". وأضاف قائلاً "هذا يؤكد أن شعارنا "الشغف للتميز" متجسد في جميع فنادق سويسوتيل في جميع أنحاء العالم".

بالإضافة إلى جوائز السفر العالمية، أحرز فندق سويسوتيل ستامفورد (Swissôtel The Stamford) مؤخرًا جائزة TTG Asia لأفضل فندق أعمال، وحصل بالإضافة إلى ذلك على جائزة الفخامة العالمية، وقد حصل فندق سويسوتيل كراسني هولمي، موسكو (Swissôtel Swissôtel Krasnye Holmy, Moscow) على جائزة السفر والأعمال والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض الروسية كأفضل فندق مؤتمرات فعّال في موسكو، وأحرز فندق سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago) جائزة القمة الأمريكية للاجتماعات الناجحة، بينما حقق فندق سويسوتيل ذا هاوارد، لندن (Swissôtel The Howard, London) بجائزة الابتكار في صناعة الخبر البريطانية.

ولقد تم ترشيح فنادق ومنتجعات سويسوتيل بالفعل لجائزة التصميم الألمانية لعام 2010، ومن المفترض حصولها عليها مطلع العام القادم.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.