وفّر في الصيف مع عروض مذهلة في فنادق ومنتجعات سويس أوتيل الواقعة في جميع أنحاء العالم

عرض التوفير الموسمي
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

زيورخ، مايو 2014

توفر فنادق ومنتجعات سويس أوتيل للنزلاء فرصة استكشاف العالم في راحة وأناقة وبسعر رائع. حتى 30 سبتمبر 2014، يوفر عرض التوفير الموسمي فى شركة الفنادق الرائدة خصمًا بنسبة 20 بالمائة لأفضل الأسعار المتوفرة، بالإضافة إلى مزايا حصرية إضافية عند الحجز عبر الإنترنت.

تقع فنادق سويسوتيل بشكل ملائم بالقرب من مراكز الأعمال ومناطق التسوق وأماكن الجذب المحلية وتوفر ملاذات حضرية أنيقة في بعض من أشهر الوجهات العالمية من سيدني إلى شيكاغو. توفر فنادق سويسوتيل هذا الصيف القاعدة المثالية لاستكشاف مدينة جديدة، وتناول الطعام في مطعم حائز على جوائز، أو ببساطة للانتعاش وتجديد النشاط في مرافق منتجع صحي ممتازة.

إذا كانت تركيا مُدرجة في جدول الأعمال، فيمكن للمسافرين الإقامة في فندق سويسوتيل البوسفور، إسطنبول (Swissotel The Bosphorus, Istanbul)، الذي يقع على مساحة 65 فدّانًا من الحدائق التاريخية على ضفاف البوسفور، وبالقرب من أماكن التسوق وتناول الطعام والأنشطة الترفيهية الليلية المشهورة. يمكن للنزلاء القادمين بغرض قضاء العطلة أو العمل تسجيل الوصول في فندق سويسوتيل زيورخ (Swissotel Zurich) للاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة وعلى جبال الألب السويسرية، فضلًا عن أماكن إقامة عصرية وأنيقة. بالنسبة لزوار جنوب شرق آسيا، يُعد فندق سويسوتيل ذا ستامفورد (Swissotel The Stamford) هو بوابتهم لاستكشاف كل ما توفره سنغافورة، ومن خلال موقعه الممتاز في وسط أفضل أماكن التسوق والترفيه وتناول الطعام.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني swissotel.com/seasonal-saver للحجز المباشر والاستمتاع بالمزايا الإضافية التي تشمل ترقية مجانية للغرفة وإجراءات تسجيل المغادرة بوقت متأخر.* يتم إسقاط رسوم توصيل الطعام داخل الغرفة للنزلاء الذين يحجزون عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات، والاطلاع على القائمة الكاملة للفنادق المشاركة والبنود والشروط والقيام بالحجوزات؛ يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني swissotel.com/seasonal-saver، أو الاتصال على 9477-637-800-1 أو التواصل مع متعهد الرحلات المحلي.

 

التواصل الاجتماعي حول سويسوتيل
تدعو سويسوتيل المسافرين لمشاركة مغامراتهم وتجاربهم الموسمية في السفر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter باستخدام هاشتاج "#SwissotelTravels" بداية من الصور التي لا تنسى مع العائلة والأصدقاء إلى أحدث مستجدات الرحلة. يمكنك أيضًا عمل إعجاب لتستقبل آخر المستجدات حول العلامة التجارية، ونصائح السفر، والعروض الخاصة ومحتويات أخرى حصرية.

 

*الترقية إلى فئة الغرفة التالية وإجراءات تسجيل المغادرة بوقت متاخر حتي الساعة الرابعة مساءً تكون حسب التوفر.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

تعد فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissotel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق مميزة حائزة على جوائز، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. توفر فنادق سويسوتيل التي تقع في وجهات العطلات المتميزة ومراكز المدن، وصولًا سهلًا إلى مناطق الأعمال والتسوق. يجذب تصميم سويس (Swiss) العصري للمجموعة سويسوتيل وأسلوبها المستوحى من الطابع المحلي، المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات الحديثة عن الجودة البالية.

تعد سويسوتيل (Swissotel) جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق والمنتجعات العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك فنادق ومنتجعات في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل.