اقض وقت الصيف في فنادق ومنتجعات سويس أوتيل مع تخفيض على الأسعار يصل إلى 20%

عرض التوفير الموسمي
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

زيورخ، مايو 2013

أوشك الصيف على القدوم وقد أعلنت فنادق ومنتجعات سويس أوتيل مرة أخرى أسعارها الموسمية لقضاء العطلات: يقدم عرض التوفير الموسمي للنزلاء خصم بنسبة 20% على أفضل سعر متوفر في واحد من 31 فندقًا في جميع أنحاء العالم عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر.

يمكن إجراء الحجز لهذا العرض الخاص من خلال وكالات السفر أو عبر الإنترنت باستخدام الموقع الإلكتروني لسويسوتيل www.swissotel.com. كما يحصل النزلاء على مشروب كوكتيل صيفي مميز مجانًا وخصم 15% على الوسائد والبطاطين، وأغطية الفراش، وبياضات الأسرّة وبرنس الحمامات في متجر سويسوتيل عبر الإنترنت www.swissotelathome.com.

يسري عرض التوفير الموسمي من 31 مايو إلى 1 سبتمبر 2013، ويمكن الحجز من يوم 16 مايو 2013، ولا تكون الضرائب و رسوم الخدمة مدرجة في هذه الأسعار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.swissotel.com/offers/deals/seasonal-saver-offer

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

وسلسة الفنادق العالمية هذه مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية رافلز، وفيرمونت وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.