السفر حول العالم بصحبة الأطفال في فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts)

السفر بصحبة الأطفال في سويسوتيل
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

سنغافورة، أبريل 2013

يُمكن أن يكون التخطيط لعطلة عائلية مجزٍ أكثر من الإجازة الرومانسية لشخصين. ترحب فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissotel Hotels & Resorts) بالعائلات للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في فنادقها والتي تقوم بجذب الأطفال من جميع الأعمار. يُمكن أيضًا للنزلاء المقيمين بالفندق استكشاف محتوى غرفة أطفالهم والتي تقدم مجموعة من الدمى والألعاب والديكورات وخيارات تناول الطعام المرتبطة بالعمر.

يُعد سويسوتيل غوا، الهند (‎Swissotel Goa, India) الذي تم افتتاحه في مارس 2013 أحدث فندق بالمجموعة وأول منتجع في الهند. يتميز المنتجع الصحي بموقعه بالقرب من شاطىء كلانغوت الشعبي الشهير، كما يبعُد بمسافة دقائق معدودات سيرًا على الأقدام من أهم مناطق الترفيه والمطاعم في شمال غوا. يفخر سويس أوتيل غوا بغرفه العصرية الـ 135 التي تقع وسط حدائق استوائية ساحرة غنّاء وحمام سباحة جميل، ويُعد بذلك الملاذ المثالي المناسب للعائلات. وسوف يستمتع الأطفال بنادي الأطفال الذي يضم مجموعة من الألعاب والأنشطة المناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 عامًا. يُمكن للنزلاء المسافرين بصحبة أطفالهم لليلتين بحد أدنى الاستمتاع بالباقة التي لا يُمكن مقاومتها (Irresistible). يشمل هذا العرض إفطارًا مجانيًا يوميًا، وغداء وعشاء لشخصين وأطعمة ومشروبات بأسعار مخفضة للأطفال بالإضافة إلى استخدام مجاني لنادي الأطفال. تتوفر هذه الباقة حتى 30 سبتمبر 2013.

يقع سويسوتيل ريزورت فوكيت، تايلاند (‎Swissotel Resort Phuket, Thailand) على شاطئ كامالا الرائع ويُعد ملاذًا مثاليًا للعائلات حيث يضم 180 جناح فسيح بغرفة إلى ثلاث غرف نوم بمساحة تتراوح من 34 مترًا مربعًا إلى 95 مترًا مربعًا. ويتوافر بالمنتجع أيضًا عالم الأطفال، وهي منطقة ألعاب وترفيه تقدم الألعاب، والفنون والحرف والأفلام للأطفال. يوفر فندق سويسوتيل ريزورت فوكيت (Swissotel Resort Phuket) الذي حصد مؤخرًا جائزة أفضل 10 فندق للعائلات في تايلاند" ضمن جوائز خيارات المسافرين 2013 التابعة لـ TripAdvisor باقة الإجازة العائلية (Family Getaway) التي تشتمل على خصم بنسبة 10% على أفضل سعر متوفر بإقامة ليلتين بحد أدنى. تشمل هذه الباقة أيضًا سريرًا إضافيًا مجانيًا للأطفال، وإفطارًا، ودرس إعداد البيتزا. تسري هذه الباقة حتى 30 يونيو 2013.

يتم تقديم وجبة بين الإفطار والغداء يوم الأحد بمطعم Wohnstube بسويسوتيل دريسدن، ألمانيا(Swissotel Dresden, Germany) حيث يشتمل على مجموعة من المأكولات السويسرية اللذيذة للبالغين من الفوندو السويسرية إلى الكعك Quarkkeulchen المحلي. تعد الأطباق التقليدية التي تحمل أسماء مثل Mama’s Sandwich Box (Muttis Brotbüchse) أو Mole’s Molehill (der kleine Maulwurfshügel) من المأكولات المفضلة للنزلاء صغار السن وتعد جزءًا من العديد من الأطباق اللذيذة التي تتوافر أيضًا في قائمة تناول الطعام داخل الغرفة. كما يتمتع الآباء أيضًا بالخيار للاستمتاع بوجبة بين الإفطار والغداء يوم الأحد أثناء قضاء الأطفال بعض الوقت في استراحة الأطفال. توجد مجموعة من الأنشطة تشمل قسمًا للحرف اليدوية لإضفاء البهجة على الأطفال، أثناء خضوعهم لإشراف من قبل مشرفين مؤهلين.

يمتد سويس أوتيل جراند إفيس إزمير (Swissotel Grand Efes Izmir) على مساحة تبلغ 12,000 متر مربع من الحدائق الطبيعية الخلابة المطلة على الشريط الساحلي الخارجي لبحر إيجة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعزلة بعيدًا عن صخب المدينة مع باقة العائلة المُصمّمة لتوفير الاسترخاء والاستجمام. توفر الباقة للنزلاء إقامة مجانية للأطفال في الغرفة العائلية دون 12 عامًا، مع جولة بالمدينة لنصف يوم تشتمل على زيارات لمتحف السكة الحديد، ومتحف أتاتورك، ومتحف الألعاب وخدمة الإرشاد.

يبعد سويسوتيل تالين، إستونيا (Swissotel Tallinn, Estonia)، الذي يعد أطول مبنى في المدينة، دقائق قليلة عن المدينة التي تم ترميمها وأماكن الترفيه الرئيسية والحي الثقافي والتجاري. يتم تقديم وجبة بين الإفطار والغداء للأطفال كل يوم أحد في Café Swiss مع مجموعة من الأطعمة المعدة لهم. من أبرز الأشياء للأطفال هو تزيين الأيس كريم بمساعدة الطهاة، بصرف النظر عن شطائر الهوت دوج الصغيرة، وشطائر البرجر الصغيرة، وأسياخ الدجاج التي يُمكنهم الاستمتاع بها. وتساعد مراكز الحرف اليدوية والرسومات بالإضافة إلى الفنانين الترفيهيين والبهلوانات في الحفاظ على انشغال الأطفال.

وفي فنادق سويسوتيل (Swissotel) الأخرى في جميع أنحاء العالم، سيسعد أيضًا النزلاء باكتشاف أن محتوى غرف الأطفال يضم مجموعة من الخدمات المصممة للعائلة. يُمكن للنزلاء أن يعثروا على دمى الأطفال المناسبة لثلاث فئات عمرية مختلفة ألا وهي الأطفال الرضع، والأطفال، والمراهقين والرسومات الكاريكاتورية، وألعاب اللوح، وكتب أو جهاز Nintendo Wiis الموفر داخل غرفهم. يُمكن أيضًا للنزلاء الذين يصطحبون أطفالاً صغارًا طلب مهد، وعربات للأطفال، وكراسي مرتفعة للأطفال، وأجهزة محمولة لمراقبة الطفل وبياضات أسرّة باعثة على البهجة بألوان زاهية. لمزيد من الراحة، يُمكن ربط غرفة الأطفال مباشرةً بغرف البالغين أو بالقرب منها ويُمكن إعداد خدمات العناية بالأطفال عند الطلب.

يُمكن العثور على مزيد من المعلومات حول غرفة الأطفال بفندق سويسوتيل (Swissotel) وتفاصيل الباقات في www.swissotel.com. تنطبق الأحكام والشروط.

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS‎)

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة ومميزة حائزة على جوائز ، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.