فندق سويسوتيل زيورخ (SWISSÔTEL ZURICH) يركز على الاستدامة وإبراز شكله الجديد

تجديد سويسوتيل زيورخ (Swissôtel Zurich) للاستدامة
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، مايو 2010

من الآن فصاعدًا؛ يستطيع المسافرين بغرض الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه أن يستمتعوا بـ 347 غرفة وجناح مجدد، حيث بمظهرها الجديد تفي بجميع ما تصبوا إليه الأنفس. وقد تم تنفيذ أعمال استثمارية إضافية بفندق سويسوتيل زيورخ (Swissôtel Zurich) بقيمة 2.2 مليون فرنك سويسري، من أجل تعزيز الاستدامة بالفندق.

خضع فندق سويسوتيل زيورخ (Swissôtel Zurich) بأورليكون إلى أعمال تجديد مكثفة أضفت عليه مظهرًا جديدًا مع حداثة ساحرة وتصميم عصري. تبدو غرف النزلاء المليئة بالأضواء المتناغمة، وكأنها جديدة وتقدم بيئة أنيقة. تتميز الغرف المجهزة بأثاث حديث مخصص حسب الطلب، ونسق ألوان هادئة بظلال البيج والأخضر، بتفاصيل جرافيك مدهشة، كما ينعكس نسق الألوان المدروس على ألوان الحمامات والطرقات.

وصرح مارك أوهالندورف، المدير العام بسويسوتيل زيورخ (Swissôtel Zurich) قائلاً "الإجراءات المتنوعة مثل تركيب أنظمة استرداد الطاقة والحرارة والتحويل من التدفئة بالزيت في إمداد حي Zurich Nord بالتدفئة، وهو ما مكننا في الوفاء بشروط اتفاقية كيوتو. "وقد أتاح لنا هذا أن نقدم للنزلاء منتجًا لا يقتصر فقط على كونه عصريًا، ولكنه مستدام بالكامل".

يضم الفندق الفاخر والممتاز من الدرجة الأولى 347 غرفة وجناح. مطعمان، واستراحة وبار كلها توفر منتجات تسهم في تحسين صحة النزلاء: Dialog، مطعم رائع لتناول الطعام وSzenario، مطعم يتمتع بأجواء المطاعم الصغيرة الباعثة على الاسترخاء، واستراحة وبار Edison وهو مكان لكل من النزلاء العالميين والمحليين. يتمتع منتجع ومركز أمريتا للياقة البدنية الكائن في الطابق 32 بإطلالات خلابة على المدينة وعلى جبال الألب السويسرية. فقاعات المؤتمرات وغرف الاجتماعات التي يصل إجمالي عددها إلى 19 غرفة يُمكن أن تستوعب 1000 شخص وهي مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا، وينيرها الضوء الطبيعي ومجهزة بتكييف هواء، وهي الأكبر من نوعها في زيورخ.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.