أماكن عقد مؤتمرات أنيقة: مركز مؤتمرات جديد بسويسوتيل كراسني هولمي، موسكو (Swissôtel Krasnye Holmy, Moscow)

Previous عرض كل الأخبار Next

موسكو، مايو 2010

الآن، يستطيع المسافرون بغرض الأعمال، والمشاركون في المؤتمرات أن يعقدوا مؤتمراتهم في مركز المؤتمرات الجديد بفندق سويسوتيل كراسني هولمي (Swissôtel Krasnye Holmy) ذي الخمس نجوم. يقع فندق موسكو البارز، في واحدة من مناطق الأعمال الأكثر الأناقة في العاصمة الروسية.

ومركز المؤتمرات الجديد هو أحد أكثر المرافق حداثة في المنطقة، وهو تكملة لغرف الاجتماعات السبعة ذات الاستخدامات المتعددة وقاعتي المآدب بالفندق. ويندمج مرفق الاجتماعات العصري الفاخر، مع "غرفة الاجتماعات الكبرى" التي تبلغ مساحتها (557 متر مربع) ومجموعة من خمس مناطق مرنة للخروج، بما في ذلك شرفة فسيحة بالقرب من المدخل الرئيسي وبجانب الحديقة.

وقد تم تصميم قاعة الاجتماعات والولائم، بدون أعمدة لتوفير رؤية واضحة وتوفير المرونة لإقامة أي حدث. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز مؤتمرات سويسوتيل يقدم مرافق اجتماعات ومؤتمرات متقدمة تكنولوجيًا لعقد الاجتماعات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، والحلقات النقاشية، والمؤتمرات، وحفلات الزفاف، وحفلات الاستقبال ومشروبات الكوكتيل. ويمكن أن تتسع غرفة الرقص الكبرى، بديكوراتها الحديثة الأنيقة، لعدد يصل إلى 500 شخص بأسلوب الاستقبال. ويمكن رفع السيارات أو المعدات الثقيلة إلى قاعة الرقص من خلال المصعد، مما يوفر فرصة مثالية لإقامة حفلات إطلاق المنتجات والمهرجانات في مكان عصري ومميز. ويمكن تقسيم ثلاثة من غرف الاجتماعات الأنيقة السبعة، إلى مناطق مناسبات، ومناطق خارجية (مساحتها 583 متر) توفر ضوء النهار الطبيعي مما يخلق أجواءً مبهجة أثناء استراحة الغداء بالاجتماع أو المؤتمر.

قال جان تشوفانس، المدير العام لفندق سويسوتيل كراسني هولمي (Swissôtel Krasnye Holmy)، "عندما نضم مركز مؤتمرات سويسوتيل لقاعة المآدب الحالية، فسوف يصبح فندق سويسوتيل كراسني هولمي (Swissôtel Krasnye Holmy) على قمة الأماكن المثالية للاجتماعات؛ سواء كان اجتماع لرجال الأعمال لـ 15 شخص أو حفلة استقبال لـ 500 شخص. كما يعد تحقيق أداء خارج المنافسة، بما يتسق مع رغبتنا في تحقيق الكمال، فلسفة تساعدنا على إدارة أعمالنا".

يقع مركز سويسوتيل الجديد للمؤتمرات بمنطقة Garden Ring عند Kosmodamianskaya embankment وهو جزء من الأبراج التي تقع على ضفة النهر، ويقع مجمع الأعمال الثقافة بجوار فندق سويسوتيل كراسني هولمي (Swissôtel Krasnye Holmy)، بجوار المباني المكتبية ودار الموسيقى.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.