من فيرناندو بوتيرو إلى مايك بِرج: فندق فاخر مثل معرض الفن المعاصر

الفن المعاصر في فندق سويس أوتيل جراند افيس إزمير
Previous عرض كل الأخبار Next

IZMIR, May 2010

يسُرّنا دعوة نزلاء فندق سويس أوتيل جراند افيس، إزمير، للاستمتاع بنظرة ثاقبة عن قرب داخل عالم الفن المعاصر: الفندق بأكمله يشبه معرضًا للفن المعاصر، حيث يضم أعمالاً فنية من بينها منحوتات من أعمال الرسام الكولومبي فرناندو بوتيرو ولوحات من أعمال رائد أسطورة الفن الحديث الفنان التركي دفريم إربيل، والمعروضة في جميع أنحاء المجمع. تُشكّل معارض الفنانين المشهورين محور كتاب "الفن في مكانٍ حديث: جراند إفيس"، والذي نشره مُلاك الفندق، شركة MV Holding، ليتزامن مع العيد السنوي الثاني لافتتاح الفندق، أحد الأعضاء البارزين في "الفنادق الرائدة في العالم".

تحتوي المجموعة الفنية الدائمة على أكثر من 1000 معرضًا، وتُحيّي الضيوف حتى قبل الدخول إلى الفندق، بتمثال Botero horserider الذي يبلغ ارتفاعه متران ونصف. On entering the lobby guests are treated to a giant bronze by the American artist Mike Berg, who has lived in Istanbul since 1999, and can admire paintings by the Turkish artist Mithat Sen. Swissôtel Grand Efes is full of art, not only in the public spaces, restaurants, bars, garden and spa - but each hotel room also boasts two or three works by modern artists such as Gunes Cinar, Yasam Sasmazer, Alev Gözonar, Kemal Onsøy, Gültekin Cizgen, Zeynep Eren, Serdar Arat, Levent Morgok and Melek Mazici.

يوفر كتاب "Art in a modern space"، والذي نشرته شركة MV Holding، ثروة من المعلومات لكل من يرغب في التعرّف على المزيد حول المعرض ككل. إنه يشرح كل عمل من الأعمال، ويتضمن مخطط طوابق لمساعدة النزلاء في العثور على طريقهم حول الفندق. يسرد الكتاب أيضًا قصة الفندق، الذي كان فندق جراند إفيس في سنوات الستينيات، مكانًا للاجتماعات الأنيقة للعديد من النزلاء المرموقين من ذوي المقام الرفيع.

يسُر مدير عام الفندق، Stuart Chase، أن يُعبّر عن سعادته البالغة بالأعمال الفنية المعروضة، حيث قال: "نحن نفخر للغاية بإمكانية تقديم هذه المجموعة المتنوعة من الفن المعاصر، كما أننا نحصل باستمرار على تعليقاتٍ إيجابية من نزلاء فندقنا. إن عشاق الفن هنا في مكانهم المناسب تمامًا داخل فندقنا في إزمير."

يضم الفندق402 غرفة نزلاء، بما في ذلك 55 أجنحة حديثة، ويتميز بموقعٍ مركزي على بُعد مرمى حجر من منطقة الأعمال والتسوق بالمدينة، وعلى بُعد 15 كيلومترًا فقط من مطار عدنان مندريس. تنتظر النزلاء المرموقين من ذوي المقام الرفيع رفاهية عصرية، ومرافق مجهزة بوسائل تكنولوجية فائقة، وإطلالة خلابة على بحر إيجة، أو على حديقة كوردون برومينيد الهائلة.

يُعتبر فندق سويس أوتيل جراند افيس إزمير (Swissôtel Grand Efes, Izmir) أيضًا مكانًا مثاليًا لعقد المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية، حيث يمكن أن تستوعب قاعات اجتماعات وقاعات مناسبات مركز مؤتمرات جراند افيس، أكبر مركز مؤتمرات في المنطقة، ما يصل إلى 3000 ضيفًا. تضمن لك الوسائل التكنولوجية الحديثة وفريق تنظيم الاجتماعات المهني حُسن سير فعاليتك بسلاسة وتحقيق نجاح جميع فعالياتك. تغطي مناطق إقامة المعارض 1500 متر مربع ويمكن تقسيمها إلى منطقتيْن، كما تتوفر ساحة انتظار السيارات وتتسع لانتظار 250 سيارة للنزلاء حاضري الفعالية المُقامة في الفندق.

من الميزات الرائعة بهذا الفندق توفر منتجع أمريتا الصحي والعلاجي، أول منتجع صحي في تركيا يتميز بكونه أحد "المنتجعات الصحية الرائدة في العالم". تشغَل المرافق مساحة تبلُغ 5500 مترًا مربعًا، بما في ذلك حمامات بخار، وغرفة ثلج، وجاكوزي، وجناح كبار الشخصيات، وحمام تركي تقليدي، وحمامات داخلية وخارجية، وملعب تنس، ومنطقة فسيحة للياقة البدنية.

تتوفر الغرف المزدوجة في فندق سويس أوتيل جراند افيس إزمير (Swissôtel Grand Efes, Izmir) بأسعار تبدأ من 130 يورو في الليلة الواحدة. تتوفر المزيد من المعلومات عبر موقع www.swissotel.ae.com .

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.