وسّعت فنادق ومنتجعات سويس أوتيل وجودها بإنشاء منشأة ثانية في فوكيت، تايلاند

المنتجع الشاطئي لفندق سويس أوتيل بوكيت باتونغ (Swissotel Phuket Patong)
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

سنغافورة، أبريل 2016

وقد تم تعيين فنادق ومنتجعات سويس أوتيل لإدارة منتجعه الصحي الثاني في بوكيت، ومنشأته الرابعة في تايلاند. يستقبل زواره كمنتجع فوكيت دوسيت الصحي (dusitD2 Phuket Resort) ومن المقرر أن يبدأ العمل تحت المنتجع الشاطئي الخاص بفندق بوكيت باتونج (Swissotel Phuket Patong) في يونيو 2016. هذا هو المنتجع الثاني الذي ستتولى العلامة التجارية إدارته لمالك واجهات المنشآت؛ أولها المنتجع الشاطئي لفندق سويس أوتيل بوكيت كامالا (Swissotel Phuket Kamala)، والذي قامت مجموعة الفنادق الرائدة بتشغيله بنجاح منذ 2012.

يقع على بُعد 45 دقيقة من مطار بوكيت الدولي، ويقع المنتجع الشاطئي الخاص بفندق بوكيت باتونج (Swissotel Phuket Patong) في منطقة باتونج في بوكيت، وهي واحدة من أكثر أماكن زيارة في بوكيت ومشهورة بأنشطتها الترفيهية الليلية. يقع الفندق علي بُعد دقائق قليلة من شاطئ باتونغ و15 دقيقة سيراً متأنياً من طريق Bangla، يُعرف الشارع بحاناته الخارجية وأجوائه المفعمة بالحيوية.

وقالت ليليان روتن، نائب الرئيس، علامة سويس أوتيل التجارية أن "هذه إضافة جديدة رائعة لمجموعة سويس أوتيل ونحن متحمسون جدا لتوسيع وجودنا في بوكيت". "من خلال تصميمه المعاصر والمناطق المحفزة المحيطة به، سيكون الفندق المقر المثالي للزوار لاكتشاف منطقة باتونغ والانغمار في التجارب للمرتبطة بشكل أصيل بمنطقة بوكيت".

يقدم الفندق 390 غرف نزلاء، وأربعة مطاعم وبارات، وحمام سباحة ونادي صحي ونادي للأطفال. يضم أيضاً ثلاث غرف اجتماعات وقاعة رقص أعلى السطح مع سعة جلوس تستوعب 250 ضيفاً على قيد الإنشاء. تتسع الآن مرافق MICE لاستيعاب المزيد من المناسبات وسيتم افتتاح هذه المزايا الجديدة في سبتمبر 2016.

تقع بوكيت في جنوب تايلاند في مواجهة ساحل بحر أندامان، وهي أكبر جزيرة في البلد. الإقليم الأكثر ازدهاراً بالسياحة التي تعد الصناعة الرائدة بالجزيرة. تم تصنيف بوكيت كواحدة من أفضل 3 وجهات للجزيرة في مجلة Condé Nast Traveler في 2013 وتعتبر الجزيرة أيضاً واجهة للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات على مدار سنة كاملة.

قال غاري موراي، الرئيس التنفيذي، لشركة Destination Resorts Co.، "نحن سعداء بتوطيد علاقتنا مع فنادق سويس أوتيل،" المحدودة "إن شعبية فوكيت تزداد نموًا كوجهة سياحية مدهشة يومًا بعد يوم، وفي هذا الصدد تتمتع فنادقنا في فوكيت بمواقع مثالية ممتازة لزوار المنطقة. يقدم فندق سويس أوتيل لنا نمط الإدارة ممتاز، واحترافي وفعال والذي يخلق تجربة ممتازة لضيوفنا بشكل مستمر."

سينضم المنتجع الشاطئي لفندق سويس أوتيل بوكيت باتونج (Swissotel Phuket Patong) إلى المجموعات المتنامية لمنتجعات وفنادق سويس أوتيل في آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك فندق سويس أوتيل ناي ليرت بارك (Swissotel Nai Lert Park) وفندق سويس أوتيل لو كونكورد في بانكوك في تايلاند (Swissotel Le Concorde in Bangkok)، وفندق سويس أوتيل ذا ستامفورد (The Stamford) وسويس أوتيل ميرتشانت كورت (Swissotel Merchant Court) في سنغافورة، بالإضافة إلى فندق سويس أوتيل سيدني (Swissotel Sydney)، أستراليا، من بين آخرين.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.