فنادق ومنتجعات سويس أوتيل تنضم إلى مجموعة فنادق أكور

إعلان فنادق أكور
Previous عرض كل الأخبار Next

تورنتو، 2016 يوليو–

نفتح اليوم صفحة جديدة ومثيرة في تاريخ فنادق ومنتجعات سويس أوتيل حيث ستنضم علامتنا التجارية الفندقية ومجموعة من الفنادق المستوحاة من الفنادق السويسرية لمجموعة فنادق أكور، واحدة من أكبر شركات العالم الفندقية.

تمثل هذه اللحظات التاريخية فرصة نمو لا مثيل لها لسويس أوتيل، وتعيين فنادق أكور على الفور كرائدة في عالم الضيافة ومشاركة رئيسية في سوق الفنادق الفاخرة.

تعمل فنادق أكور في أكثر من 95 دولة، جنباً إلى جنب مع فيرمونت وعلامته التجارية الصديقة رافلز وسويس أوتيل، كما ستنمو لأكثر من 4000 فندق معروف بفخامته، ومشهور اقتصاديًا على المدى المتوسط شاملة فنادق Sofitel، وPullman، وMGallery، وNovotel. نشجعك على زيارة البريد الإلكتروني www.accorhotels-group.com لمعرفة المزيد!

لا زلنا نتبع نفس الوتيرة في توفير خدمة صادقة وحميمية لنزلائنا وللوصول إلى تجارب سفر ذات مغزي حينما يقيموا معنا. تبقى أي حجوزات قادمة بما في ذلك عمليات استرداد المكافأة كما هي دون تغيير. إننا متحمسون لهذا التطور ونعتقد بقوة أن هذا الاستحواذ الاستراتيجي سيفيد ضيوفنا في جميع أنحاء العالم.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة مميزة من الفنادق الفخمة الحائزة على جوائز، والتي تجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية والجاذبية والفعالية. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.