حازت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية على جائزة PRESIDENT المقدمة من شركة J.D. POWER

حصلت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية (FRHI) على جائزة PRESIDENT المقدمة من شركة J.D. POWER
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

تورنتو، 2016 فبراير

يسرنا أن نعلن أن فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية (FRHI)، الشركة الأم للعلامة التجارية الفخمة لفنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات رافلز، وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل، عن حصولها على جائزة PRESIDENT المقدمة من شركة J.D. POWER. بهذا، تصبح فنادق ومنتجعات رافلز الدولية أولى الشركات في مجال الضيافة التي تحصل على هذا الاستحسان.

صرّح رئيس ومدير عمليات فنادق ومنتجعات رافلز الدولية (مايكل جليني)، "نحن فخورون وسعداء كوننا الشركة الأولى في التاريخ في مجال الضيافة التي نالت تقدير من قبل شركة J.D. Power بمنح هذه الجائزة." "إن القدرة على التواصل عاطفيًا مع نزلائنا وتقديم وعود الخدمة الخاصة بنا هو ما منحنا هذه الجائزة، وذلك يرجع كليًا إلى جهود فريقنا الاستثنائي من الزملاء حول العالم. إننا ممتنون بأن لدينا مثل هذه المجموعة الرائعة من المتخصصين المحترفين التي ساعدتنا على كسب هذه المكانة الخاصة في قلب كل نزيل".

شركة J.D. Power هي شركة خدمات معلومات تسويقية عالمية توفر تحسين الأداء، ومواقع التواصل الاجتماعي، وإحصائيات إرضاء العميل والحلول. يتم تقدير معايير الرضا والجودة للشركة من قبل الشركات والمؤسسات التجارية على العالمية كما أن تلك المعايير مبنية على ردود ملايين العملاء سنويًا. وتم منح جائزة PRESIDENT المقدمة من شركة J.D. POWER على أساس تقديري للشركات والأفراد المستحقة بناءًا على نتائج مثالية في مناطق مشاركة العملاء، وتحسين الجودة، وإرضاء العميل، والخدمة الممتازة. خلال تاريخ شركة J.D. Power الذي يمتد على مدى 40 عاماً، حصلت 13 شركة فقط مسبقًا على جائزة PRESIDENT.

وقد قال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للموارد البشرية لفنادق ومنتجعات رافلز الدولية، ميشيل كروسبي "أنه عبر جميع العلامات التجارية لدينا فإننا لدينا وعد بتقديم خدمة ذات معنى وأصيلة وشخصية، ومن الواضح أن هذا ما يحدث صدى لدى نزلائنا"، "إن خلق تجربة عظيمة للنزيل من خلال تفاعل كل خدمة هو أمر محوري لنجاحنا وهذه الجائزة تعد تأييد مذهل للعمل الذي نقوم به في هذا الصدد. كما أنها تمثل تقديراً لالتزامنا تجاه زملائنا وثقافتنا – نحن نعتقد أننا بحاجة إلى بذل جهد في الاعتناء الشديد بزملائنا حتى يقوموا ببذل جهد في الاعتناء بنزلائنا".

وقد قال رئيس شركة J.D. Power، فينبار أونيل "إن التميز المتناسق الذي تقوم به فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية وعلامتها التجارية خلال العقد الماضي نادرًا ما يحدث من شركة في أي مجال صناعي"، "وتعتبر هذه الجائزة دليل على التزام فنادق ومنتجعات رافلز الدولية لعملائها وموظفيها، وتفانيها في التحسن المستمر".

تعدّ هذه العلامة الفارقة دليلًا على تركيز الشركة المسمر على الابتكار والتطوير. في وقت لاحق من هذا العام، سوف تطرح فنادق ومنتجعات رافلز الدولية برنامج تدريب خدمة مجاني لجميع علامتها التجارية الثلاثة، مع التركيز على أهمية الذكاء العاطفي والخدمة الفردية. متوفر في 18 لغة، سوف يتميز البرنامج الجديد بشهادات فيديو من النزلاء الكرام، وبوابة فيديو للزملاء لمشاركة قصصهم عن تميز الخدمة وتقويم عن أنشطة الاكتفاء الذاتي عبر الانترنت وفي الفندق للضمان أولوية الخدمة على مدار السنة.

في فنادق ومنتجعات رافلز الدولية، الالتزام بتوقعات العميل المتجاوزة هو جزء من الحمض النووي للشركة. مؤخرًا، نالت فنادق ومنتجعات رافلز الدولية التقدير بسبب ولاء عملائها وحصلت على أعلى علامة تجارية مصنفة في فئة الفنادق (الفاخرة) لمؤشر المشاركة الوفية لعملاء 2015 العلامات التجارية.

فنادق ومنتجعات سويسوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة. فتصميم Swiss العصري والأسلوب المستوحى من الطابع المحلي يجذب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات عن الجودة البالية. وتتمتع فنادق سويسوتيل (Swissotel) بمواقع مناسبة يتمناها المسافرين، حيث توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب وسط المدن في جميع أنحاء العالم حيث سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق مباشرةً. يمكن العثور على فنادق سويسوتيل (Swissotel) في أكثر من 30 موقعاً متميزًا حول العالم، مع العديد مظاهر التطور. وبالرغم من أنها تستقبل نزلاء من جميع أنحاء العالم، إلا أن جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel) تحتفظ بمعايير استدامة سويس (Swiss). وفي الحقيقة لدى سويسوتيل (Swissotel) مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 110 فنادق تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. ولكن لا يهم مدى عالمية سويسوتيل؛ فهي ستظل كالبلد التي نشأت فيه، ستظل سلسلة فنادق صغيرة تأسر القلب.