حصول فنادق ومنتجعات سويسوتيل على شهادة "INVESTORS IN PEOPLE"

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2012 أغسطس ،

لتحسين فلسفة الموارد البشرية للشركة المتمثلة في "التركيز على موظفينا"، أوقفت فنادق ومنتجعات سويسوتيل ممارساتها المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وأخضعتها للاختبار من خلال تقييمات مختلفة، وهي الآن تحصد النتائج: مُنِحَت سلسلة الفنادق العالمية ذات الأصول السويسرية شهادة "Investors in People" (IIP) على جميع عملياتها الفندقية في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مقر الشركة الرئيسي في زيورخ.

وقد مكّنت شهادة "Investors in People" فنادق ومنتجعات سويسوتيل من تنفيذ إستراتيجياتها من خلال أعضاء فريق عملها، وبالتالي زيادة مساهمة الجميع في نجاح الشركة. ومن الممارسات المهمة التي تقوم بها سلسلة فنادقنا: تقييم تأثير أعضاء فريق عملها على العمل وبشكل منتظم، والتركيز على تحقيق النتائج الفعالة في نفس الوقت.

صرح بيير بوتيرون، نائب رئيس قسم الموارد البشرية في فنادق ومنتجعات سويسوتيل "لقد خضع كثير من زملائنا بفنادقنا في جميع أنحاء العالم، وكذلك في مقر الشركة في زيورخ، للتقييم حسب معايير "Investors in People". ويمثل إطار العمل تحديًا كبيرًا ويتطلب مجموعة واسعة من المعايير التفصيلية التي يتعين الوفاء به". وأردف قائلا "إننا سعداء بحصولنا على الشهادة، وسوف يساعدنا هذا الإنجاز على مواصلة تطوير ممارساتنا الإدارية بفضل التزام جميع إداراتنا. وهي ملائمة لمتطلبات القوى العاملة في هذه الأيام، وتمكننا من التركيز على الاهتمام بموظفينا وتعزيز تطوير شركتنا. وهي طريقة فعّالة للغاية للمحافظة على معايير عالية متسقة".

معيار Investors in People (IIP) هو معيار جودة مستخدم في المملكة المتحدة تم طرحه في عام 1991، ويُعنى بتطوير أداء الشركات من خلال الأشخاص. وتدعم المنظمة، المُمثلة حاليًا في عشرين دولة في جميع أنحاء العالم، الشركات من جميع المجالات لتحسين الكفاءة الاقتصادية في مجال إدارة الموارد البشرية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Investors in People عبر الموقع الإلكتروني www.investorsinpeople.co.uk.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة ومميزة حائزة على جوائز ، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.