بدء تشغيل مجموعة فنادق سويس أوتيل مكة (SWISSÔTEL MAKKAH) في العاصمة الإسلامية

فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah) - غرفة مزدوجة
Previous عرض كل الأخبار Next

مكة، 2012 أغسطس -

تنتظر الضيوف تجربة رائعة في فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah) حيث يضم 1487جناح وغرفة مصممة تصميمًا جميلاً ويفترض أن يكون أكبر فندق في المملكة العربية السعودية وأكبر كيان في فنادق ومنتجعات سويسوتيل. سيُكشف النقاب قريبًا عن هذا الفندق المرموق، ليكون المشروع الأول لمجموعة الفنادق العالمية في الشرق الأوسط، ومن المفترض أن يُرحّب بالنزلاء بدايةً من أول أيام شهر رمضان المبارك في يوليو 2012.

يتميز الفندق الجديد بتصميم معاصر، يُتوّج قيم الثقافة العربية الأصيلة، وسيوفر 1487 جناح وغرفة فاخرة جيدة التجهيزات وإطلالات أخاذة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة ممّا يجعله تجربة غامرة لا تُنسى في عاصمة العالم الإسلامية.

صرّح مينهارد هوك، رئيس فنادق ومنتجعات سويس أوتيل قائلاً، "إننا نتوقع أن يصبح فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah)، بفضل موقعه الأكثر قربًا في مدينة مكة المكرمة، الوجهة المفضلة ليس فقط للحجاج والمعتمرين ولكن أيضا للمسافرين بغرض إنجاز الأعمال، الذين سيزورون مدينة مكة المكرمة.

يحتل فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah) موقعًا إستراتيجيًا على بُعد خطوات قليلة من المسجد الحرام، ويوفر مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة فائقة الأناقة، حيث يضم غرفًا مريحة بمساحة 36 مترًا مربعًا، ويضم 352 غرفة مُجهزة مسبقًا بثلاثة أسِرّة وأيضاً 22 غرفة ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وصول للإنترنت المجاني لجميع نزلاء الفندق.

من جانبه صرح السيد محمد أركوبي، نائب الرئيس والمدير الإداري لفنادق فيرمونت رافيلز مكة العالمية (Fairmont Raffles Hotels International Makkah) قائلاً: "إننا نتطلع باستمرار إلى أن نكون أفضل فندق قريب يُقدم أفضل الخدمات من قلب مكة، ونحن نؤمن بأن فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah) سوف يشكل اتجاهًا جديدًا في مجال الضيافة لمجموعتنا. ونحن نتطلع إلى افتتاحٍ حافلٍ بفندقٍ يضم 1487 غرفة وجناح في وسط مكة".

ينتظر النزلاء والزائرين متعة تذوق المأكولات في فندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah). سيضم الفندق المرتقب افتتاحه قريبًا مجموعة كبيرة من متع تناول أطعمة عالمية تروق لجميع الأذواق. وسوف يحتوي مطعم الروّاد، وهو مطعم غير رسمي يقدم الطعام طوال اليوم، على أطعمة شهية من شمال إفريقيا وإندونيسيا والشرق الأوسط والهند، وسوف يقدم Café Swiss مجموعة من الأطباق التقليدية والعالمية المميزة. إلى جانب هذا وذاك، سيقدم مطعم أجواء للنزلاء تجربة عالمية في تناول الطعام متعدد الأطباق.

فيما يتعلق بالنزلاء بغرض إنجاز الأعمال، سوف يحتوي مركز الأعمال المتعدد الوظائف على مرافق حديثة ومجهزة جيدًا مع أحدث أدوات الاتصال التي تتيح للنزلاء إجراء الارتباطات الخاصة بعملهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يشتمل مركز الأعمال على منطقة انتظار ومنصات مخصصة للإنترنت السريع مع قاعتي اجتماعات فسيحتين (مساحة كل منهما 40 مترًا مربعًا) متاحة للنزلاء الذين يرغبون في تنظيم الاجتماعات مع أعلى درجات الخصوصية. وسوف تمهد هذه الخدمات والمرافق معًا الطريق لاستضافة ناجحة للأحداث وأنشطة الشركات بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات التي تكون سمة مميزة لفندق سويس أوتيل مكة (Swissôtel Makkah).

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة حائزة على جوائز، وتجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

وسلسة الفنادق العالمية هذه مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية رافلز، وفيرمونت وسويس أوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.