المديرون العموم الجُدد في فندق سويسوتيل أمستردام، هولندا (Swissôtel Amsterdam, The Netherlands)، وسويسوتيل تالين، إستونيا (Swissotel Tallinn, Esronia)

تعيين مديرين عامين جدد في تالين وأمستردام
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، سبتمبر 2012 -

تم تعيين المديرون العموم الجدد اعتبارًا من هذه اللحظة في كل من سويسوتيل تالين (Swissotel Tallinn) وسويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam). وقد تم نقل بارت ويسترأوت، الذي كان يشغل منصب المدير العام سابقًا في فندق سويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam)، إلى فندق تالين (Tallinn)، وسيتولى هارولد كلويت، الذي كان يشغل منصب مدير الإيرادات والتسويق في فندق سويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam)، منصب المدير العام بالفندق.

 

بارت ويسترأوت، المدير العام لفندق سويسوتيل تالين، إستونيا (Swissôtel Tallinn, Estonia)

بعد أن شغل بارت ويسترأوت منصب المدير العام في فندق سويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam) لمدة عامين ونصف، انتقل الآن عبر فنادق ومنتجعات سويسوتيل إلى فندق تالين، إستونيا (Tallinn, Estonia). ولد بارت في هولندا، وبدأ حياته المهنية في إدارة التسويق بفندق هيلتون أمستردام (Hilton Hotel Amsterdam) بعد تخرجه من كلية الإدارة الفندقية في لاهاي في عام 1984. ولقد شغل بارت الذي يبلغ من العمر 49 عامًا منذ ذلك الحين بشكل أساسي وظائف رئيسية في مجالي المبيعات والتسويق، وقد عمل مديرًا عامًا في فنادق من فئة أربع وخمس نجوم. كما عمل لمدة ست سنوات كمدير لإدارة المرافق في البرلمان الهولندي في لاهاي (Tweede Kamer der Staten-Generaal, The Hague).

تم افتتاح فندق سويسوتيل تالين (Swissôtel Tallinn) الذي يضم 238 غرفة في ديسمبر 2007 وهو أحد أعلى المباني في العاصمة الإستونية، ويتميز بإطلالة مذهلة على المدينة القديمة التاريخية، وبحر البلطيق. يقع هذا الفندق الأنيق المكون من 30 طابقًا في منطقة تالين المالية، المعروفة باسم "Wall Street of Tallinn". وتقع المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، ويبعد الفندق 15 دقيقة فقط عن المحطة والمطار، مما يجعل منه موقعًا مثاليًا لكل من المسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

 

هارولد كلويت، المدير العام لفندق سويسوتيل أمستردام، هولندا (Swissôtel Amsterdam, Holland)

ولد هارولد في هولندا، وقد عمل بالفعل لمدة أربع سنوات في هذا الفندق كمدير للإيرادات والتسويق قبل توليه منصب المدير العام في فندق سويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam). ولكونه أحد خريجي كلية الإدارة الفندقية في فاخينينجن، هولندا، بدأ حياته المهنية عام 1997 في مجال التسويق في شركة رابوبنك في أوترخت. ومن بين المسئوليات الأخرى التي اضطلع بها، ترقيه في المناصب حتى أصبح مسئول مبيعات تنفيذي في فندق أمستردام بارك (Amsterdam Park) واستشاري التشغيل والجودة في فندق بايسين (Pescini) في سيينا، إيطاليا.

يقع فندق سويسوتيل أمستردام (Swissôtel Amsterdam) الذي يضم 109 غرفة في وسط مدينة أمستردام التاريخية. يتمتع الفندق بواجهة تفوح بعبق القرن العاشر ويحظى بإطلالة علي ساحة دام ويقع على مقربة من العديد من المعالم. حيث يبعد الفندق 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سخيبول، كما تبعد محطة القطارات الرئيسية دقائق معدودة فقط سيرًا على الأقدام منه. ويعد الفندق، بفضل ما يمتاز به من أجواء تتسم بالفخامة والهدوء والروعة، ملائمًا للمسافرين بغرض إنجاز الأعمال والسائحين على حد سواء.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

 

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.