"إعلان عن خبر مثير" - سيتم دمج فنادق فيرمونت، ورافلز، وسويس أوتيل مع فنادق أكور (AccorHotels)

FRHI
Previous عرض كل الأخبار Next

تورنتو، ديسمبر 2015

يسرنا أن نعلن عن انضمام فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية وعلامات الفنادق التجارية الثلاثة الرائدة لدينا; فنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات رافلز، وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل لمجموعة فنادق أكور قريبًا. تعد فنادق أكور الرائد العالمي في مجال صناعة السياحة من خلال مجوعتها المتنوعة من الفنادق الموجودة في 94 دولة، وأكثر من 3800 فندقًا، و20 علامة تجارية معروفة بفخامتها، والمشهورة اقتصاديًا على المدى المتوسط شاملة فنادق Sofitel، وPullman، وMGallery، وGrand Mercure، وNovotel.

يعتبر هذا بالتأكيد فصلاً جديدًا ومثيرًا لعلاماتنا التجارية وذلك لأن المجموعة التابعة لفنادق فيرمونت رافلز الدولية التي لا يمكن منافستها من الممتلكات الفندقية الرمزية، والخبرات الواسعة لها في أسواق الفخامة، البصمات الهائلة لها في أمريكا الشمالية تم دمجها مع منصة العمل العالمية لفنادق أكور، والإستراتيجيات الرقمية المبتكرة لها، والاستقرار المتنوع لعلاماتها التجارية، وشهرتها في العالم مما سيؤدي ذلك إلى مستويات جديدة من النجاح.

حتى الانتهاء من جميع معاملات الدمج، التي من المتوقع لها أن تنتهي منتصف عام 2016، ستواصل فنادق فيرمونت رافلز الدولية وفنادق أكور العمل كشركات منفصلة وإدارة شؤون الأعمال لديها كالمعتاد.

معرفة المزيد عن هذه الأخبار المثيرة من هنا

فنادق ومنتجعات سويسوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة. فتصميم Swiss العصري والأسلوب المستوحى من الطابع المحلي يجذب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات عن الجودة البالية. وتتمتع فنادق سويسوتيل (Swissotel) بمواقع مناسبة يتمناها المسافرين، حيث توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب وسط المدن في جميع أنحاء العالم حيث سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق مباشرةً. يمكن العثور على فنادق سويسوتيل (Swissotel) في أكثر من 30 موقعاً متميزًا حول العالم، مع العديد مظاهر التطور. وبالرغم من أنها تستقبل نزلاء من جميع أنحاء العالم، إلا أن جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel) تحتفظ بمعايير استدامة سويس (Swiss). وفي الحقيقة لدى سويسوتيل (Swissotel) مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 110 فنادق تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. ولكن لا يهم مدى عالمية سويسوتيل؛ فهي ستظل كالبلد التي نشأت فيه، ستظل سلسلة فنادق صغيرة تأسر القلب.