تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل مشروبات صحية لتزويد المسافرين بخيارات مغذية أثناء السفر

مشروبات الطاقة
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

زيورخ، سبتمبر 2015 -

قد يمثل الحصول على خيارات القائمة الصحية أثناء السفر أمرًا شاقًا للكثير من المسافرين، لا سيما وأن المسافرين العالميين لا يكون لديهم دائمًا الوقت الكافي. في إطار الالتزام بمساعدة المسافرين "للاستمتاع بالرحلة"، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل للنزلاء قائمة مشروبات متنوعة ولذيذة تضم عصائر الفواكه والعصائر المستوحاة من المكونات الصحية المغذية والمنشطة. تُعتبر قائمة عصائر ومشروبات الطاقة الخاصة بعلامتنا التجارية مثالية لاستراحة سريعة أثناء الاجتماعات أو لبدء النشاط الصباحي أو فاتح للشهية قبل العشاء فضلاً عن أنها بالتأكيد تكون مصدر سعادة حيث تزود النزلاء بالطاقة الصحية للتغلب على نزلات البرد الشائعة والشعور بالتعب وحتى حالات الحساسية الموسمية. وتتمتع كل قائمة من قوائم عصائر ومشروبات الطابة التي تتميز بها منشآت سويس أوتيل الفندقية على مستوى العالم بنكهة محلية مميزة مع خيارات المشروبات التقليدية، والتي يتم تخصيصها على نحو يناسب احتياجات كل نزيل لتحقيق مزيد من الاستمتاع بأسلوب الحياة الخاصة به.

ترتبط فوائد العصائر على نحو متزايد بالمسافر حاليًا وفي كثير من الأحيان تتضمن مكونات موسمية وأطعمة فائقة (Superfoods) مساعدة النزلاء على الحفاظ على حالتهم الصحية المثلى أثناء إقامتهم وبعدها. على سبيل المثال، تعمل ثمار البطيخ المرطبة والطماطم الغنية كعوامل للتخفيف من حروق الشمس؛ ويكافح الليمون عالي النكهة الحمى ويقوي الجهاز المناعي وتساعد البقل المليئة بالمغنيسيوم والبقدونس والسلق على زيادة قوة العضلات، وجميعها تفيد في تعزيز طاقة نزلاء سويس أوتيل في جميع أنحاء العالم.


أوروبا
سويس أوتيل بويوك إفيس، إزمير في تركيا يقدم للنزلاء تجربة مميزة حقًا خلف البار حيث يتيح لهم فرصة تحضير مشروب أو عصير الطاقة المميز الخاص بهم. ويحصل النزلاء، في تجربة عملية، على فرصة التعرف على أسرار تحضير المشروبات اللذيذة الصحية والمنشطة تحت إشراف مدير البار في الفندق. ونظرًا لأننا الفندق الوحيد في المدينة الذي يقدم مثل هذه التجربة الجديدة، يمكن للنزلاء والسكان المحليين الاستمتاع بتحضير مشروبات الطاقة الخاصة بهم في بار سكاي (Sky Bar) الرائع الموجود في الطابق التاسع من كل فندق في مساء الخميس.

يتطلب اليوم الطويل من زيارة المعالم السياحية أو عقد الاجتماعات في كثير من الأحيان جرعة إضافية من الطاقة، حسبما يمكن أن يرى أي مسافر محنك. يقدم سويس أوتيل زيورخ (Swissôtel Zürich) في سويسرا فرصة للنزلاء لتجديد طاقتهم من خلال مشروب تعزيز الطاقة اليومي في مطعم لي موه (Le Muh) المُصمَّم على طراز أسلوب الفندق "من المزرعة إلى الطاولة". يقدم فريق لي موه (Le Muh) يوميًا مزيجًا متناوبًا من المشروبات الغنية بالفيتامينات في كلٍ من المطعم وخلال استراحات القهوة بين الفعاليات. ويُعتبر عصير الطاقة الخضراء (Green Power Smoothie) الأكثر شيوعًا بين مشروبات زيادة الطاقة التي تحتوي على فيتامينات، والذي يكون غنيًا بتوت غوجي المليء بالألياف والزنجبيل المقاوم لنزلات البرد. كما ثبت علميًا، يُعتبر توت غوجي الفاكهة الأكثر تغذية في العالم وتُعد من الأطعمة الفائقة المميزة حيث تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية وتركيز عالٍ من البروتينات وفيتامين سي. ويساعد الزنجبيل، المعروف بتنشيط دورة الطاقة في الجسم، على الحفاظ على دورة الدم الطبيعية وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم.

يقدم سويس أوتيل برلين استراحة منعشة أثناء الاجتماعات مع تقديم عصير الليمون الذي يتميز به الفندق. تتألف التركيبة البسيطة للغاية من ثلاثة مكونات فقط: السكر الطبيعي والمياه المعدنية وعصير الليمون الطازج. وهذه التركيبة الصحية تضمن تزويد النزلاء بجرعة إضافية من الطاقة أثناء اليوم الطويل. عندما تأتي طلبات من مسؤولي التخطيط لإضافة نكهة أو عناصر غذائية إضافية، يكون فريق تجهيز العصائر بالفندق على استعداد لتعزيز عصير الليمون بالتوت والأناناس الطازج لزيادة فيتامين سي أو تعديل المشروب لتقليل ضغط الدم - التركيبة المثلى لقضاء اليوم!


آسيا
يقدم سويس أوتيل ناي ليرت بارك بانكوك للنزلاء مجموعة كاملة من العصائر والمشروبات ضمن قائمة تجديد الطاقة الخاصة بالفندق. يستخدم الفندق عسل ماي سي (Mai Si Honey)، منتج محلي يتم الحصول عليه من جزيرة مجاورة ويُحفظ وسط مزارع جوز الهند. ويُستخدم هذا المحلي الطبيعي، الذي يتم جمعه مرة واحدة في العام، في الكثير من المشروبات التي يتميز بها الفندق. بفضل توفر الخيارات المنعشة مثل عصير Salad in a Glass، الغني بالكرفس والفلفل الأحمر وبراعم البرسيم، ومشروب التهدئة الذي يحتوي على البرتقال والعسل ومشروب التمر ديت شيك (Date Shake) الغني بالتمر وحليب الصويا والمانجو والغني بفيتامين بي، تتوفر نكهات مناسبة لكل الأذواق مع إتاحة كل المقادير. تُعتبر مشروبات تجديد الطاقة (Vitality Shots)، التي يتم تناولها بين الوجبات، خيارًا رائعًا لتجديد النشاط سريعًا. ومن الأمثلة الرائعة على هذه المشروبات مشروب الزنجبيل والأنانس، الذي يقلل من احتقان الجيوب الأنفية ويُعد علاجًا فعالاً للكثير من اضطرابات الهضم. ويُقترح تناولها قبل الوجبات لتسهيل عملية الهضم والاستعداد لتناول الحلويات!

يُعتبر فندق سويس أوتيل بكين، مركز هونغ كونغ ماكاو مكانًا رائعًا وسط المدينة الصاخبة ولكن بالنسبة للنزلاء الراغبين في الإقامة في الفندق يمكنهم الاستمتاع بمجموعة كاملة من أطباق تجديد الطاقة في قائمة تناول الطعام داخل الغرفة. للاستمتاع بمذاق الموسم، يقوم الطهاة بتضمين النكهات الموسمية وتطوير تركيبات جديدة من العصائر الطازجة بما في ذلك الكريب فروت والخيار والتفاح والكرفس والجزر البرتقالي. بالنسبة للنزلاء كثيري التنقل، تقدم ردهة الفندق، Flow Lounge & Bar، أيضًا مرطبات لذيذة للنزلاء للاستمتاع قبل الشروع في قضاء يوم حافل.

يقدم فندق سويس أوتيل نانكاي، أوساكا باليابان قائمة شاملة من مشروبات الطاقة، تتميز بمجموعة متنوعة من العصائر المعدة خصيصًا لتمنح النزلاء جرعة إضافية من الطاقة. كجزء من قائمة تناول الطعام داخل الغرفة، يمكن للنزلاء طلب أربعة عصائر منشطة للطاقة يتم تحضيرها بشكل خاص بما في ذلك عصير تجديد الطاقة الذهنية (Mind Charge) المكون من العنب البري والزبادي قليل الدسم والعسل، ومشروب تجديد النشاط (Invigorate) الذي يتكون من الأناناس والموز والزبادي قليل الدسم، ومشروب الحيوية (Get Up) الذي يُعتبر مثاليًا لهؤلاء الذين يحتاجون إلى بداية سريعة لبدء يومهم أو الذين ليس لديهم وقت كافٍ ويتكون هذا المشروب من الفراولة الطازجة والكيوي وعصير البرتقال؛ وبالنسبة للنزلاء يحبون الحليات، يجب أن يجربوا الشوكولاتة (Swiss Chocolate Burst) الغنية بالنوتيلا وحليب الصويا والشوكولاتة السويسرية. العصائر المعززة للطاقة وسيلة رائعة للنزلاء لبدء يومهم قبل الشروع في ممارسة التمارين أو في يوم طويل من الاجتماعات أو في استكشاف المدينة.

وبالنسبة للمسافرين من أجل أداء الأعمال، يقدم فندق سويس أوتيل ذا ستامفورد الواقع في مدينة سنغافورة الصاخبة لمسة مبتكرة على الاستراحة التقليدية لتناول القهوة بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية للضيوف الحاضرين بالاجتماعات ليستمتعوا بمذاقها. كما يقدم الفندق قائمة فريدة من المشروبات الفاتحة للشهية، بدايةً من مشروبات الطاقة وحتى المشروبات المساعدة على الهضم. فالشمر، الذي يعد مصدرًا غنيًا للكالسيوم والبوتاسيوم، هو المكون الرئيسي لعصير المانجو سبايس (Mango Spice) اللذيذ الذي يقدمه الفندق خصيصًا ليساعد على الهضم. كما يعد عصير بانانثا (Bananza)، الذي يحتوي على الفواكه كعنصر رئيسي مثل فاكهة ثمرة الآلام والموز وشراب القرفة المميز من شركة بويرون (Boiron)، بمثابة مطهر. أما عصير جوافة بالافا (Guava Palava) وبلو بير (Blue Bear)، فيحتويان على كل ما تحتاجه من فيتامين ج اللازم لمحاربة البرد، والماغنيسيوم لتقوية الجهاز المناعي.


أستراليا
يقدم فندق سويس أوتيل سيدني للعائلات المنشغلة على الطريق قائمة "أستراليا" المميزة المثالية لكل العائلة: الوالدان والأطفال. فكل شيء يبدأ مع أهم وجبة في اليوم، وجبة الإفطار! يستطيع النزلاء بدء يومهم بعصير من الفاكهة الطازجة على الإفطار، يحتوي على عسل فندق سويس أوتيل سيدني المحلي المستخلص من النحل الذي تتم تربيه أعلى سطح الفندق، أو الزبادي أو التوت أو الموز أو الفراولة. هذا ليس كل شيء، فمطعم الحضري بالفندق JPB يوفر عصارة للخدمة الذاتية،تحتوي على قطع الفاكهة الطازجة حتى يتسنى للنزلاء ابتكار عصائر طازجة ومخصصة. كما تحتوي قائمة المشروبات حسب الطلب على عصائر الفواكه الطازجة، مثل عصير ديتوكس (Detox) الذي يضم مزيج التوت والمانجو والموز والفراولة، وأيضًا عصير جرين ماشين (Green Machine) الذي يحتوي على السبانخ والكرفس والتفاح والخيار، وعصير إنرجايز (Energise) لتجديد الطاقة بالتفاح والجزر والزنجبيل. أما بالنسبة لمحبي الحلوى، فيقدم الفندق تشكيلة لذيذة من مخفوق الحليب، خيارًا مثاليًا للتحلية ومتعة خاصة للتلذذ والاستمتاع بوقت رائع.


الولايات المتحدة
تعتبر المكونات الغذائية الغنية بالعناصر مثل الكالي والزنجبيل والتوت أبرز مكونات عصائر قائمة مشروبات الطاقة التي وضعها فندق سويس أوتيل شيكاغو بعناية. فباستخدام المنتجات المحلية الطازجة التي تنمو في الوسط الغربي الأمريكي، يتعامل الطهاة مع مزارع المنطقة وموزعي المواد الغذائية ليضمنوا تقديم النكهة الحقيقة لمدينة شيكاغو في فصولها الأربعة للنزلاء. ولا ننس أحد العصائر المفضلة المخصوصة التي تعد وسيلة رائعة لبدء اليوم، وهو عصير الجزر والتفاح والزنجبيل. فبفضل احتوائه على 8% من كمية البروتين اليومية الموصى بها للفرد والموجودة في كوب يحتوي على 129 سعرًا حراريًا، يقدم هذا المشروب الغني بالعناصر الغذائية عددًا من الفوائد للمسافرين الذين يهتمون بصحتهم. وسعيًا لزيادة الخيارات الصحية المتاحة، يستخدم ندلاء الفندق حاليًا مكونات غنية بالعناصر الغذائية في ابتكار العصائر الجديدة. وتشمل هذه المكونات أوراق النعناع، التي تحسن الدورة الدموية، وتوت الغوجي، الذي يساعد في التغلب على إرهاق السفر، والفراولة، التي تعزز صحة العينين والمناعة.

فنادق ومنتجعات سويسوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة. فتصميم Swiss العصري والأسلوب المستوحى من الطابع المحلي يجذب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات عن الجودة البالية. وتتمتع فنادق سويسوتيل (Swissotel) بمواقع مناسبة يتمناها المسافرين، حيث توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب وسط المدن في جميع أنحاء العالم حيث سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق مباشرةً. يمكن العثور على فنادق سويسوتيل (Swissotel) في أكثر من 30 موقعاً متميزًا حول العالم، مع العديد مظاهر التطور. وبالرغم من أنها تستقبل نزلاء من جميع أنحاء العالم، إلا أن جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel) تحتفظ بمعايير استدامة سويس (Swiss). وفي الحقيقة لدى سويسوتيل (Swissotel) مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 110 فنادق تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. ولكن لا يهم مدى عالمية سويسوتيل؛ فهي ستظل كالبلد التي نشأت فيه، ستظل سلسلة فنادق صغيرة تأسر القلب.