30% خصم على أسعار الغرف للاحتفال بالذكرى الثلاثين لفنادق ومنتجعات سويس أوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS)

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ أبريل2010 -

يتم تقديم شكر خاص للنزلاء الذين أقاموا في أحد فنادقنا من قبل بمناسبة الذكرى الثلاثين لفنادق ومنتجعات سويس أوتيل: حيث يؤهلهم الحجز قبل 30 يومًا على الأقل للحصول على خصم 30% على أفضل سعر متاح للإقامة ليلة واحدة في فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts).

تأسست سلسلة الفنادق ذات الأصول السويسرية في 1980، ولذلك تحتفل بالذكرى السنوية دون توقف خلال عام 2010. يُعد العرض الخاص أحد الأنشطة الرائعة التي تشهدها الفنادق الـ 28 الفاخرة في 17 دولة في جميع أنحاء العالم احتفالاً بذكرى التأسيس. يمكن حجز العرض الخاص بالذكرى السنوية عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.swissotel.com أو هاتفيًا في الفترة بين الأول من أبريل 2010 والحادي والثلاثين من ديسمبر 2010 لتواريخ السفر حتى الحادي والثلاثين من مارس 2011. يعتمد هذا العرض على مدى توفر الحجز بالفنادق المذكورة إضافة إلى إقامة النزيل مسبقًا في أحد فنادق سويس أوتيل المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.