تحتفل فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) بالعيد السنوي 30، قصة نجاح

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2010 يناير -

تمتلك فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) جميع الأسباب للاحتفال بالعام الجديد تتمثل فيما يلي: فهذا العام يكون قد مر على سلسلة الفنادق السويسرية 30 عام. بدأ هذا المشروع عام 1980 بعدد قليل من الفنادق وقد تطورت ليصبح حاليًا سلسلة فنادق عالمية مشهورة ومميزة تمتلك فنادق فاخرة في 17 دولة عبر خمس قارات.

وبدأ التاريخ الحافل للشركة بتأسيسها، منذ سنوات عديدة مضت، من قبل سويسرا للطيران ونستله. قامت الشركة بضم مجموعة الفنادق الأولية بالاستحواذ على فندق لو بريزيدون (Le Président) في جنيف والتوقيع على عقود إدارة لفندق دريك (Drake) في نيويورك وفندق بيلفيو بالاس (Bellevue Palace) في بيرن وهوتل إنترناشونال (Hotel International) في زيورخ. وفي عام 1990 أصبحت المجموعة الفندقية شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ SAirRelations/SAirGroup وفي 1996 تم نقل مقرها الرئيسي من زيورخ إلى نيويورك. وفي 2001، قامت شركة "رافلز القابضة" المحدودة ومقرها سنغافورة بشراء مجموعة فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts) قبل تأسيس سويسرا للطيران. وفي 2005، اشترت شركة Colony Capital المحدود الكائنة في لوس أنجلوس، وهي مجموعة استثمارية عالمية خاصة متخصصة في إدارة الأصول والشركات العقارية، شركة رافلز الدولية والتي كانت في ذلك الوقت تمتلك العلامات التجارية لسويسوتيل ورافلز.

ثم في مايو 2006، أسست كلاً من كولوني كابيتال والمملكة العالمية للفنادق، الشركة المشتركة "فيرمونت رافلز القابضة الدولية" (FRHI) والتي تضم مكاتب إقليمية في كندا، والولايات المتحدة، وسنغافورة وسويسرا. وتضم المجموعة حاليًا حوالي 100 فندق في أكثر من 25 دولة تحمل ثلاثة أسماء علامات تجارية مرموقة: فيرمونت ورافلز ومنتجعات سويس أوتيل.

وبموجب علامة المظلة الجديدة، تم نقل مكتب شركة فنادق ومنتجعات سويسوتيل إلى زيورخ، ومنذ 2003 يتولى مينهارد هك الذي وُلد في ألمانيا رئاسة الشركة. وبعد مرور 30 عامًا من التاريخ الحافل والمتنوع، تستمر فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts) في تلبية المطالب الدقيقة للمسافرين بغرض الأعمال والزائرين على حد سواء. تشتهر الفنادق الفاخرة بتصميم عصري يجمع بين اللمسات السويسرية المميزة وأساليب الضيافة السويسرية الممتازة. يمثل اسم سويسوتيل الخدمة الشخصية المتسمة بالكفاءة حيث ترسم الابتسامة. تقع الفنادق في أماكن رئيسية وعواصم في جميع أنحاء العالم، وتقع أغلب الفنادق في وسط المدينة، وعلى بُعد خطوات قليلة من أماكن التسوق والأحياء التجارية وأماكن الجذب المحلية. وقد حصدت أغلب فنادق سويسوتيل جوائز عالمية.

وقد صرح مينهارد هك رئيس فنادق ومنتجعات سويسوتيل قائلاً "في عام 1980 كان اسم سويسوتيل يشتمل على عدد من الفنادق المستقلة، جميعها يتمتع بكيان مستقل. وبالرغم من ذلك، فإن اسم سويسوتيل يمثل في الوقت الحالي سلسلة فنادق دولية مرموقة أصبحت هويتها واسم علامتها التجارية رمزًا للجودة الرائعة في القطاع الفندقي". "نحن سعداء لتمتعنا بالفرصة للاحتفال رسميًا بالعيد السنوي لشركتنا في 2010 مع نزلائنا".

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.