جودة الحياة: أطلقت فنادق ومنتجعات سويسوتيل وعد علامة تجارية جديد

سويسوتيل تطلق مزايا متوقعة جديدة من العلامة التجارية
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

زيورخ، نوفمبر 2014

أثناء احتفالها بإطلاق وعد علامتها التجارية الجديدة، فاجأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) النزلاء ووسائل الإعلام والحضور بمشاهد مدهشة: حيث كانت واجهة مبنى سويسوتيل زيورخ (Swissotel Zurich)، أحد أطول المباني في المدينة، مغطاة بصور جوية بأحجام عملاقة من صنع فنان الإضاءة الشهير جيري هوفستر. كانت الصور تمثل أنماطا رمزية للخواص الفريدة والشكل المرئي للعلامة التجارية سويسوتيل (Swissotel).

المناسبة؛ هي حفل إطلاق موجه للإعلام والنزلاء أعلنت فيه فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) لأول مرة عن إطلاق وعد علامتها التجارية الجديدة "جودة الحياة". كان منشأ علامة سويسوتيل التجارية في سويسرا، ولكنها الآن رمزًا عالميًا في 31 مكان حول العالم، واسم مرادف للجودة والموثوقية والاستدامة والضيافة الأصيلة. فالحقيقة، إن أكثر من 4.6 مليون نزيل من نزلاء سويسوتيل (Swissotel) يشهدون بهذه الجودة كل عام.

صرحت ليليان روتين، نائب رئيس العلامة التجارية سويسوتيل قائلة "إن جودة الحياة تعني شيئًا مختلفًا لكل شخص". "فبالنسبة للبعض، ستكون قضاء وقت مع الأسرة، وبالنسبة لآخرين ستكون شعورًا بالراحة والإلهام في أجواء من الاسترخاء. فنحن نقدم جودة الحياة لجميع نزلائنا في جميع أنحاء العالم بطرق كثيرة ومتنوعة. ويأتي ذلك من خلال تصميمنا المعاصر المختلط بالطابع المحلي، وممارساتنا التي تتسم بالوعي البيئي والمستدام، أو من خلال برنامج الحيوية الذي يدعم أنماط حياة طبيعية وصحية.

فوعد "جودة الحياة" هو شيء متأصل بالفعل في اسم الشركة. فكلمة "سويس" (Swiss) ترمز بوضوح إلى الطابع السويسري في جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel): حيث ترمز إلى الطبيعة، والتصميم الفريد، واللغة، واستخدام المواد، الذي يضع دائمًا الراحة والأداء العملي في اعتباره. والطابع السويسري يدل أيضًا على الاعتناء بالطبيعة والناس، والمسئولية عن القيام بتطوير مستدام يساير النمو الاقتصادي والمسئولية التجارية. كما أن سويس هي بالطبع، أساس النشاط والحيوية؛ وللمحافظة على ذلك، يقوم كل فندق من مجموعة سويسوتيل (Swissotel) بملائمة منتجاته وخدماته باستمرار لتتناسب مع النزلاء ورفاهيتهم، وهو التوازن بين النشاط البدني والنشاط العقلي. والجزء الثاني من الاسم "أوتيل"، يرمز إلى الوعد بتوفير منزل مؤقت لكل نزيل وإشعاره أنه في بيته، من خلال الضيافة والموثوقية وروعة الطابع المحلي.

وقد حصلت فنادق سويسوتيل (Swissotel) في جميع أنحاء العالم، حاليًا، على شهادة ISO في جودة الإدارة، والإدارة البيئية، وإدارة الصحة والسلامة، بالإضافة إلى إدارة الأمن الغذائي. وفي عام 2013 وصلت الشركة إلى مستوى شهادة "Recognized for Excellence"، وفقًا لنموذج تميز الأعمال الذي وضعته المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة. يمكنك تنزيل تقرير استدامة مفصل، يوضح للنزلاء والجمهور إستراتيجية سويسوتيل (Swissotel) طويلة المدى للاستدامة والأهداف والمبادرات والنتائج؛ من خلال هذا الرابط www.swissotel-sustainability.com.

لقد كان جيري هوفستيتر فنانًا في مجال الإضاءة منذ عام 1999 ووصل إلى المرحلة العالمية منذ عام 2003. ومن الصعب إيجاد أي مبنى من المباني الشهيرة، دون أن تجد عليه جزء من تركيباته الضوئية المذهلة، وتشمل أعماله معالم بارزة مثل كنيسة زيورخ Grossmünster، وبوابة باندنبورغ، ومدرج الكوليسيوم، والقصر الرئاسي بالأرجنتين. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط www.hofstetter-marketing.com

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

تعد فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissotel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق مميزة حائزة على جوائز، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. توفر فنادق سويسوتيل التي تقع في وجهات العطلات المتميزة ومراكز المدن، وصولًا سهلًا إلى مناطق الأعمال والتسوق. يجذب تصميم سويس (Swiss) العصري للمجموعة سويسوتيل وأسلوبها المستوحى من الطابع المحلي، المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات الحديثة عن الجودة البالية.

تعد سويسوتيل (Swissotel) جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق والمنتجعات العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك فنادق ومنتجعات في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل.