فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) توقع عقدًا لإنشاء فندق في المنتجع الجبلي الروسي المناسب لجميع أوقات السنة

جوركي جورد سوشي
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، سبتمبر 2011 -

مجموعة فنادق ومنتجعات سويسوتيل تضيف فندقًا روسيًا جديدًا إلى مجموعة فنادقها: قامت سلسلة الفنادق العالمية بتوقيع عقد إدارة لأحد الفنادق في منتجع جوركي جورد الروسي الجبلي في مدينة سوتشي. سيكون هذا الفندق الفاخر جزءًا من منطقة كراسنايا بوليانا للرياضات الشتوية، والمقرر الانتهاء منها في الوقت المحدد لاستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014. وعندئذ، يجب توافر 59 مصعدًا للتزحلق مما يوفر إمكانية الوصول إلى حوالي 200 كيلو متر من مناطق التزلج.

وتتواجد فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts) حاليًا في روسيا وتدير أكثر الفنادق نجاحًا وهو سويسوتيل كراسني هولمي موسكو (Swissôtel Krasnye Holmy) منذ سنواتٍ عديدة وخلال فترة قصيرة سيتمتع النزلاء بفرصة الإقامة في أول منتجع للتزحلق في سلسلة الفنادق. وأوضح مينهارد هك، رئيس فنادق ومنتجعات سويسوتيل أنه "من المقرر وجود حوالي 158 غرفة وجناحًا أنيقة، وست سقيفات، ومطاعم وبارات عديدة، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية". "تقع معظم فنادق شركتنا في الأساس في المدينة أو في الأماكن التجارية في مدن كبيرة، وسيكون هذا هو أول منتجع للتزحلق تابع لنا. إنه مشروع رائع، نظرًا لإمكانية مقارنة كراسنايا بوليانا بأشهر المنتجعات الجبلية الشهيرة في جبال الألب من حيث البنية التحتية والهواء".

"وعلق سيرجي كوفالفسكي، المدير العام لشركة NBB-Development قائلاً، "بفضل جهود الحكومة، ومشاركة المستثمرين والدعم من أكبر البنوك في روسيا، ستحظى سوتشي بالفرصة لتكون أول منتجع فاخر في روسيا". "وترى شركة NBB Development أن مهمتها العالمية تتركز حول تهيئة بيئة عصرية مريحة آمنة للحياة والترفيه في روسيا".

وأضاف نائب المدير العام لشركة NBB-Development قائلاً "تساعد شراكتنا الإستراتيجية مع فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts) على تقديم خدمة عالية المستوى لنزلاء وزائري جوركي جورد حيث تحقق المعايير العالمية للمنتجعات أثناء الألعاب الأولمبية وخصوصًا بعد انتهاء الألعاب الأولمبية".

ويتم بناء منتجع جوركي جورد العصري في منطقة منتجع غورنايا كاروسيل الجبلي في كراسنايا بوليانا والذي يشغل مساحة 863 هكتار بمستوى يتراوح من 540 مترًا إلى 2200 متر فوق سطح البحر. ويضم جوركي جورد قريتين للتزحلق إحداهما على مساحة 540 مترًا والأخرى على مساحة 960 مترًا. سيتم تشييد أكثر من 740,000 متر مربع من العقارات لأغراض متنوعة في جوركي جورود. وخلال دورة الألعاب الأولمبية، سيستضيف جوركي جورد قرية إعلامية أولمبية جبلية ومركز إعلامي فرعي يسع أكثر من 4000 صحفي دولي.

وسيقع فندق سويسوتيل المستقبلي في ميدان رئيسي في القرية العلوية في امتداد الشارع التجاري وعلى بُعد أمتار قليلة من أهم مرافق التزحلق. سيصل النزلاء إلى جوركي جورد من خلال مطار سوتشي الدولي الذي يبعد ساعتين بالطائرة عن موسكو وثلاث ساعات بالطائرة عن فيينا. سيتم ربط المنتجع في وقت قريب بمطار سوتشي الدولي من خلال قطار سريع لمدة 30 دقيقة وصولاً إلى كراسنايا بوليانا. وبحلول 2014 سيصبح جوركي جورد من أهم المنتجعات الجبلية في كراسنايا بوليانا ويُمكن أن يستوعب حتى 50,000 نزيل يوميًا وأن يستضيف حوالي 12,000 شخص في نفس الوقت.

تبلغ مساحة سوتشي وإقليمها 3400 كم مربع على الساحل الشرقي للبحر الأسود في منطقة مقاطعة كراسنودار كراي جنوب روسيا وتجذب حوالي أربعة ملايين زائر سنويًا من روسيا ومن الخارج أيضًا. يُعد المناخ الدافئ والإطلالات الرائعة على جبال القوقاز المكسوة بالثلج من أهم أماكن الجذب الرئيسية بمنتجع العطلات الذي يحظى بشعبية من الشخصيات العامة البارزة. وحيث تسقط ثلوج في كراسنايا بوليانا، على بُعد 40 كيلو مترًا، من السهل الدمج بين العطلة الشاطئية مع رحلة عارضة للتزحلق
في يونيو. ستكون كراسنايا بوليانا مكانًا رئيسيًا لجميع المناسبات الخارجية خلال الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، بينما سيتم إجراء جميع الأحداث الداخلية في مدينة سوتشي.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.