وسائد الأحلام: وسائد للنوم حسب الاختيار بفنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS)

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2011 أغسطس ،

لا يُمكن التقليل من قيمة النوم الهانئ وللقيام بذلك، توفر فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) حاليًا خدمة شخصية تتيح لجميع النزلاء اختيار الوسادة المناسبة لهم. يُمكن للنزلاء اختيار الوسادة المفضلة لهم من بين مجموعة متنوعة من الوسائد في قائمة وسائد حسب الاختيار، لنوم عميق وهادئ ومريح رغم بعدهم عن منازلهم.

تبعث وسائد Pine السويسرية رائحة الراتنج الملطفة وتعمل على تقليل التعرق في الليل حول الرأس والعنق، وتعمل الوسائد المصنوعة من الحنطة والمغطاة بالقطن على تنظيم الحرارة وهي المليئة بـ 1400 جم من الحنطة العضوية مما يعمل على تقليل الجهد على الظهر والرقبة. وتوفر وسادة دعم الرقبة توزيعًا مثاليًا للضغط وتدعم الرقبة والرأس والأكتاف وتتميز بإمكانية التحكم بالحرارة. وبالرغم من توافر الثلاث وسائد هذه في جميع فنادق سويسوتيل، فإن بعض الفنادق تضيف تنوعًا أكبر لمجموعات الوسائد. توجد وسادة ضد الحساسية مصنوعة من البولي إستر بنسبة 100 بالمائة والمصممة خصيصًا لمن يعانون من الحساسية والربو، وبالنسبة للنزلاء الراغبين في النوم على أحد الجانبين، يتم تقديم وسادة الاحتضان التي تدعم الرأس وتزيل إجهاد العمود الفقري. تتوافر أيضًا أغطية للفرش لتمنح سطح نوم فائق النعومة حيث إن الوسائد المحلية النموذجية تعتمد على الدولة.

يسلم طاقم العمل المعني بالعناية المنزلية الوسادة التي اختارها النزيل على الفور، وتتوافر أيضًا بعض أنواع من الوسائد للشراء عبر الإنترنت في متجر سويسوتيل الذي يُمكن استخدامه بسهولة عبر الإنترنت (www.swissotelathome.com) حيث يُمكن للنزلاء الاستمتاع بنوم هانئ يشبه النوم بالمنزل.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.