سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai)

* حقل إلزامي

سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai) نظرة عامة على الغرف

بعد قضاء يومٍ حافلٍ باجتماعات الأعمال مع الزملاء أو زيارة المحاور الثقافية القريبة، تمتد حفاوة سويس الألبية وتفتح ذراعيها بالترحيب الحار. ربما تكون هذه المدينة هي أكبر مدن الصين العالمية، وتعكس غرفنا ذلك المزج الرائع بين التاريخ والثقافة، والذي يُكسب هذه المدينة شهرتها العالمية. ومع إطلالاتٍ ممتدة فوق بعضٍ من أبرز معالم شنغهاي، ستشعر وكأنك في قلب الحدث. وتتميز غرفنا بأثاثٍ يرتقي إلى مستوى التصميم السويسري المريح ويفيض بطابع شنغهاي الراقي، فهي تقدم جودة الأثاث المدعّمة بمواهب الابتكار. وتأتي جميع الغرف مجهزة بإنترنت لاسلكي، ووسائل تكنولوجية حديثة، ووسائل راحة مجددة للنشاط كمعيارٍ موحد - وربما تكون قد أدركت ذلك بالفعل.

في إطار التزام مجموعة أكور ببرنامج الكوكب 21 (21 Planet) وتماشيًا مع سياسة الحكومة المنشورة مؤخرًا، لن تقدم الفنادق في شنغهاي، اعتبارًا من أول يوليو 2019، منتجات ذات استخدام واحد مثل فُرش الأسنان، والأمشاط، ولوفة الاستحملم، والشفرات، ومبارد الأظافر، وفُرش تلميع الأحذية.

انضم إلينا في جهودنا لدعم الاستدامة بتصرفاتٍ بسيطة كأن تستخدم أثناء السفر مستلزمات يومية قابلة لإعادة الاستخدام. وعند الاقتضاء، يُرجى الاتصال بخدمة سويس.

اعتباراً من 1 مارس 2017، قرّرت اللوائح الحكومية في شنغهاي منع التدخين داخل جميع الفنادق، ويشمل ذلك غرف النزلاء، والمطاعم، وقاعات الاجتماعات والمآدب، وكافة الأماكن الأخرى، وغيرها من الأماكن العامة.

ستُطبّق عقوبات صارمة في شكل غرامات شديدة على كل من ينتهك اللوائح سواءً من الأشخاص أو المؤسسات المعنية على حدٍ سواء. وبناءً على ذلك يُرجى من جميع نزلاء ورُعاة فندق سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai) ضرورة التكرّم والالتزام بهذه اللوائح.

غرفة كلاسيك

تضم سرير كنج أو سرير مزدوج

غرفة كلاسيك، عرض التفاصيل

غرفة كينج بريميير

تضم سرير كنج أو سرير مزدوج

غرفة بريميير، عرض التفاصيل

غرفة سويس آدفانتيج

تضم سرير كنج أو سرير مزدوج

غرف سويس آدفانتيج، عرض التفاصيل

غرفة سويس تنفيذية

تضم سرير كنج أو سرير مزدوج

غرفة سويس لرجال الأعمال، عرض التفاصيل