سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai)

* حقل إلزامي

سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai) نظرة عامة على الأجنحة

تجسد شنغهاي نموذجًا مصغرًا للحداثة والتقاليد على الصعيدين العالمي والمحلي. سجّل وصولك في جناح فسيح في سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai) وعِش تجربة المدينة العالمية عن آخرها. صُمّمت أجنحتنا لتُعظّم وقتك في شنغهاي. لماذا لا تُعظّم من إنتاجيتك باستخدام وسائلنا التكنولوجية الحديثة أو بتجديد النشاط بحمام منشط للذهن والجسم؟ لقد جمعنا بساطة التصميم السويسري مع رِقة الأذواق الصينية في مكانٍ مفتوح يتناغم مع الديكور الخشبي العصري والأثاث الأنيق الراقي. سواء أكنت ترغب في إبهار ضيوفك أو الاستمتاع بعطلة رومانسية، ستُلبّي أجنحتنا كافة احتياجاتك.

في إطار التزام مجموعة أكور ببرنامج الكوكب 21 (21 Planet) وتماشيًا مع سياسة الحكومة المنشورة مؤخرًا، لن تقدم الفنادق في شنغهاي، اعتبارًا من أول يوليو 2019، منتجات ذات استخدام واحد مثل فُرش الأسنان، والأمشاط، ولوفة الاستحملم، والشفرات، ومبارد الأظافر، وفُرش تلميع الأحذية.

انضم إلينا في جهودنا لدعم الاستدامة بتصرفاتٍ بسيطة كأن تستخدم أثناء السفر مستلزمات يومية قابلة لإعادة الاستخدام. وعند الاقتضاء، يُرجى الاتصال بخدمة سويس.

اعتباراً من 1 مارس 2017، قرّرت اللوائح الحكومية في شنغهاي منع التدخين داخل جميع الفنادق، ويشمل ذلك غرف النزلاء، والمطاعم، وقاعات الاجتماعات والمآدب، وكافة الأماكن الأخرى، وغيرها من الأماكن العامة.

ستُطبّق عقوبات صارمة في شكل غرامات شديدة على كل من ينتهك اللوائح سواءً من الأشخاص أو المؤسسات المعنية على حدٍ سواء. وبناءً على ذلك يُرجى من جميع نزلاء ورُعاة فندق سويس أوتيل غراند شنغهاي (Swissotel Grand Shanghai) ضرورة التكرّم والالتزام بهذه اللوائح.

جناح القمة

كينج

جناح القمة، عرض التفاصيل

الجناح الرئاسي

كينج

جناح رئاسي، عرض التفاصيل