سويس أوتيل شيكاغو (SWISSOTEL CHICAGO)

* حقل إلزامي

عروضنا

أعطِ الأمل

متوفر طوال العام

دعم (SOS)قرى الأطفال إس أو إس

لا تكتفي بالإقامة في شيكاغو فحسب، بل اصنع فرقًا من أجل شيكاغو. تدعم باقة "اعطِ الأمل" قرية إس أو إس للأطفال بولاية إلينوي عن طريق التبرع بـ10 $ من السعر اليومي الخاص بك للمنظمة. سيتم التبرع بجميع العائدات مباشرةً إلى قرية SOS في إلينوي وستؤثر إيجابيًا على المجتمع المحلي الذي نفخر بأن نُطلق عليه وطننا.

قرى الأطفال SOS، التي تم تأسيسها منذ أكثر من 25 عامًا مضت، هي وكالة لرعاية الأطفال حاصلة على تصنيف 501(c)3 توفر منزلاً مستقرًا في بيئة مجتمعية داعمة، ومصممة لمساعدة الأطفال ذوي الحاجة على أن يكبروا ويصبحوا أشخاصًا بالغين منتجين ويتسمون بالأخلاق الحسنة والاعتماد على النفس. يختلف نموذج قرى الأطفال SOS عن نظام كفالة الأطفال التقليدي في تأكيده على المكونات الأربعة الرئيسية التالية: 1) يعيش الأطفال سويًا مع أشقائهم، 2) يتلقى الأطفال الرعاية والدعم من آباء بالحضانة مدربين بشكلٍ احترافي ويظلون معهم كامل الوقت، 3) ينشأ الأطفال في منزل خاص بعائلة واحدة، 4) يتلقى الأطفال الدعم من القرية التي صُمّمت كمجتمع رعاية مخططٍ له.

تحتفل قرى الأطفال SOS بولاية إلينوي بنسبة 100% للتخرج من التعليم الثانوي مقارنةً بمتوسط قومي نسبته 50% للأطفال في نظام الكفالة. في نوفمبر من عام 2015، صنفت مجلة شيكاغو Chicago Magazine قرى الأطفال SOS على أنها واحدة من “أفضل المؤسسات الخيرية في شيكاغو.” للتعرف على المزيد من المعلومات عن قرى الأطفال SOS بولاية إلينوي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sosillinois.org

مع دعمك السخي من خلال باقة "أعطِ الأمل"، تبرّعَ فندق سويس أوتيل شيكاغو (Swissotel Chicago) ونزلاؤنا بأكثر من 40000$ لقرى SOS للأطفال في إلينوي. نشكركم على دعمكم.

الأسعار

تبدأ الأسعار من 209 دولار أمريكي

يتضمن العرض

- تخفيض بنسبة 15% على السعر اليومي
تبرُّع بقيمة 10$ دولارًا أمريكيًا عن كل ليلة لقرى الأطفال SOS بولاية إلينوي

الأحكام والشروط

- لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأيّة عروض أخرى
- حسب التوافر
- قد تُطبَّق بعض القيود.