سويس أوتيل شيكاغو (SWISSOTEL CHICAGO)

* حقل إلزامي

فندق سويس أوتيل شيكاغو (Swissotel Chicago)نظرة عامة على تناول الطعام

ملاحظة هامة:
نحن هنا للخدمة. نحن لا نأخذ هذه الكلمات باستخفاف. وفي عالم اليوم سريع التطور، يتطلب ذلك بعض التغييرات. بدءًا من إزالة الطاولات والكراسي وحتى استيعاب التباعد الاجتماعي. وزيادة إجراءاتنا القوية بالفعل في التنظيف والتطهير. وإضافة معقمات اليدين الكحولية في جميع أنحاء مناطقنا. سنواصل التكيف والتأقلم - لأن سلامة ورفاهية فريقنا وضيوفنا لها أهمية قصوى بالنسبة لنا. سيتوفر تناول الطعام داخل الغرفة يوميًا من 8 صباحًا حتى 9 مساءً. تُعلّق استراحة وبار Amuse الخدمة مؤقتًا حتى إشعار آخر. مطعم The Palm مفتوح لشراء الوجبات الجاهزة، أمّا تناول الطعام في الداخل فيقتصر على الغداء والعشاء يوميًا من 11 صباحًا إلى 9 مساءً. سيكون من دواعي سرورنا خدمتك.

تقف Accor جنبًا إلى جنب مع صناعتها في فرض أغطية الوجه على جميع الموظفين والنزلاء في الأماكن العامة الداخلية في فنادقنا. يجب على كل نزيل يدخل الفندق ارتداء غطاء للوجه في الأماكن العامة الداخلية.

مطعم The Palm

مطعم المأكولات البحرية وشرائح اللحم الإيطالية

مطعم The Palm، عرض التفاصيل

حانة Amuse

خيارات الخدمة السريعة "التقط وانطلق"

حانة Amuse، عرض التفاصيل

تناول الطعام في سويس أوتيل شيكاغو (Swissotel Chicago)

يُقدم فندق سويسوتيل شيكاغو (Swissotel Chicago) خيارات أطعمة مثيرة للشهية في الصباح وبعد الظهيرة وفي المساء. يقدم مطعم بالم، من خلال أسلوب تناول الطعام الأمريكي الذي حقق نجاحًا طوال ثلاثة أجيال، اللحم البقري الطازج، والمأكولات الايطالية التقليدية و جراد البحر نوفا سكوتيا ذي الحجم المذهل. يفتح هذا المطعم المفضل في شيكاغو أبوابه في أوقات الغداء والعشاء، ويعرض الرسوم الكاريكاريتية للمشاهير المحليين. إذا كنت ترغب في جو أكثر عصرية وهدوءً، فيمكنك زيارة Amuse والاستمتاع بالأطباق الصغيرة الشهيرة بينما تنعم بواحد من مشروبات الكوكتيل المميزة. لقد ابتكر رئيس الطهاة قائمة تناول الطعام داخل الغرفة ستروق لجميع الأذواق. يُمكن للنزلاء الاسترخاء في أجواء من الخصوصية والراحة في أثناء تقديم الطعام لهم.