هل تُفضّل وارهول أم فيينا؟ يقدم سويس أوتيل لو بلازا (SWISSOTEL LE PLAZA)، بازل "باقتَي فنون" مدهشتيْن

معرض الفنان آندي وارهول مع الباقة الفنية من فندق سويسوتيل لو بلازا، بازل (Swissotel Le Plaza, Basel)
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، سبتمبر 2010

تُعد مدينة بازل الثقافية هي المكان الأمثل لهواة الفنون خلال الأشهر القليلة التالية. اثنان من حوالي 40 متحفًا في المدينة على نهر الراين يتضمنان معالم ممتعة بالفعل لم تُعرض بعد: يعرض متحف كونست بازل معرضًا كبيرًا للفنان أندي وارهول في حين تضم مؤسسة Beyeler بين جنباتها معرضًا مذهلاً يتناول أفكارًا خاصة للعصر الحديث بفيينا يُعرف باسم "فيينا 1900". وقد أنشأ فندق سويس أوتيل لو بلازا (‎Swissôtel Le Plaza) باقة خاصة للاحتفال بهذه الأحداث.

وحتى 23 من يناير2011، يستمر متحف كونست بازل في عرض أعمال "أندي وارهول، بداية الستينات"، ويضم لوحات ورسومات من الفترة بين عامي 1961 و1964، حيث تُعد الفترة الأكثر إبداعًا لهذا الفنان. وقد استبدل وارهول تدريجيًا خلال هذه السنوات لغته البصرية الخاصة بلغة ركزت أكثر على الوسائل الإعلامية، الأمر الذي أسفر عن وجود مادة صور جماعية باستخدام عمليات ميكانيكية.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض مؤسسة Beyeler معرضًا رئيسيًا حتى 16 يناير 2011 خاص بالعصر الحديث بفيينا (1890 – 1910) تحت عنوان "فيينا 1900" ويظهر في هذا المعرض أعمالاً زخرفية شهيرة للفنان غوستاف كليمت، ورسوم للجسم للفنانين ايغون شيله وأوسكار كوكوشكا إضافة إلى أعمال فنانين آخرين ومهندسين معماريين ومصممي أثاث.

تتضمن "الباقة الفنية" التي يقدمها فندق سويس أوتيل لو بلازا، بازل (Swissôtel Le Plaza, Basel) إقامة ليلة واحدة لفردين في عطلة نهاية الأسبوع مع وجبة إفطار وتذكرتي دخول لأحد المعرضين المذكورين سلفًا. وتتضمن الباقة أيضًا دخول المنطقة المخصصة لأنشطة اللياقة البدنية "بيروفيل" وتذكرة "انتقال" واحدة لكل شخص، توفر لك إمكانية ركوب جميع المواصلات العامة في بازل مجانًا. تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في "الباقة الفنية" 122٫50 فرنك سويسري لكل شخص في الليلة الواحدة، ويمكن الحجز في الحال ولجميع عطلات نهاية الأسبوع حتى 16 يناير 2011، وذلك حسب التوافر. يمكن حجز الباقة من خلال فندق سويس أوتيل لو بلازا، بازل (Swissôtel Le Plaza, Basel) عبر الموقع الإلكتروني www.swissotel.com/basel/ أو بالاتصال على 41 (0) 61 555 3731 +.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة. 

 

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.