بيانات حقائق فنادق ومنتجعات سويسوتيل (SWISSOTEL HOTELS & RESORTS)

نظرة عامة
تتميز مجموعة فنادق ومنتجعات سويس أوتيل بموقع مناسب حيث يرغب المسافرون في السفر إليها، وهي تقدم للنزلاء فرصة الإقامة في قلب أكثر من 30 موقع من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم حيث بإمكانهم استكشاف أفضل ما تتميز به كل وجهة من وجهات السفر. تمثّل هذه المجموعة مرادفًا لكل الأشياء المحبوبة في سويسرا، بحيث تبقى العلامة التجارية للفندق ملتزمة بالأصول، وحيث تدمج بنجاح الضيافة السويسرية الحقيقية مع التصميم اللامع والذوق المحلي. من خلال الاهتمام الكبير بالمسؤولية الاجتماعية والالتزام الحقيقي الذي يؤثر إيجابًا على الوجهات التي تعد بيتًا لنا، يتبع كل فندق من فنادق سويس أوتيل معايير للاستدامة محددة رائدة في مجال الفنادق ويلتزم كل فندق بالتعامل مع النزلاء والزملاء والبيئة المحيطة بكل احترام. ترتبط هذه العوامل ببعضها البعض لتقدم للنزلاء متعة الإقامة في أجواء مريحة للعقل والبدن والتمتع بتجربة خالية من الضغوط والإرهاق. جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية، فهي شركة فنادق عالمية رائدة والتي تحتوي على العلامات التجارية فيرمونت ورافلز، وتقدم مجموعة سويس أوتيل المتنوعة تجارب السفر الممتعة الأصلية والمحلية التي تتميز بالطاقة والمشاعر والحيوية والحركة لكل من النزلاء المقيمين بغرض الأعمال والنزلاء في الرحلات الترفيهية. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة swissotel.com.

برنامج Le CLUB ACCORHOTELS. عالمنا يدور من حولك.
اكتشف عالمًا من المزايا والامتيازات الحصرية مع برنامج Le Club AccorHotels، برنامج الولاء المجاني لمجموعة AccorHotels.

التسجيل في برنامج Le Club AccorHotels :

https://swissotel.com/leclub/join-loyalty-program

الاستدامة
في فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts)، يتماشى العمل الناجح مع التطوير المستدام. تحتل استدامة الشركة صدارة جميع نواحي الأعمال مع مسئولية الوفاء بالإحتياجات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية للحاضر، بدون الإخلال باحتياجات المستقبل. وتركز فنادق سويسوتيل على تقليل تأثير كل فندق على البيئة للحد الأدنى، وذلك من خلال دمج حلول تصميم فعالة من حيث استهلاك الطاقة، وتقليل استهلاك المياه والطاقة بالإضافة إلى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. لدعم المجتمعات المحلية، تقوم الفنادق بالشراء من الموردين المحليين حسنو السمعة، ودعم المنظمات الخيرية المحترمة بما في ذلك قرى الأطفال SOS التي تشاركها العلامة التجارية على مستوى العالم. ولضمان مسئولية المحاسبة، تضع سويسوتيل أهدافًا واضحة لتحسين الأداء المستدام، ونشرت الشركة مؤخرا أول تقرير لها لإخبار النزلاء وأصحاب المصالح الرئيسيين بإستراتيجيات الاستدامة طويلة الأمد، وأهدافها، ومبادراتها، وأدائها. يرجى الرجوع إلى تقرير الاستدامة المعتمد خارجيًا والذي يمكن تحميله من هنا swissotel-sustainability.com.

المركز الرياضي والمنتجع الصحي بيروفيل
تُستوحي فلسفة بيروفيل من فصول جبال الألب، حيث تعكس المراحل الأربعة للحيوية الطبيعية: تجديد النشاط (الربيع)، ذروة النشاط (الصيف)، التعافي (الخريف)، البيات الشتوي (الشتاء). وتركز المنتجات والخدمات المعروضة لذلك على الرفاهية المستوحاة من جبال الألب لتنشط الجسم والعقل وبث الحيوية فيهما. تتميز مرافق منتجع بيروفيل الصحي والرياضي بتصميم عصري، مع التأكيد على المواد الطبيعية الأصلية التي تؤثر على جميع الحواس الخمسة؛ وتقع ضمن فنادق ومنتجعات محددة تابعة لسويس أوتيل في جميع أنحاء العالم.

وسائل الراحة حمام بيروفيل
قليل من الأشياء المتعلقة بسويسرا في جميع غرف النزلاء. تُصنع وسائل الراحة من الزيوت الأساسية المنتجة طبيعيًا، وهي مزروعة ومقطرة بنسبة 100% في سويسرا على أيدي مزارعين سويسريين، ومتخصصين في طب الروائح والاهتمام بالبشرة. وتصنع العلبة من مواد قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل البيولوجي، وتعد الروائح مستوحاة من الهواء المنعش، والغابات الخضراء الكثيفة، والمراعي الممتلئة بالأزهار لجبال الألب السويسرية.

برنامج Vitality
هو برنامج تابع لسويسوتيل يساعد النزلاء على إنعاش لياقتهم العقلية والبدنية في الوقت الذي يناسبهم وفي المنطقة التي يختارونها. وتشمل العناصر:

  • يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء السفر: بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية المعدة بشكل كامل، يستطيع النزلاء أيضا الاستفادة بخرائط الجري وتقويمات الأنشطة. ويمكن تزويد غرف النزلاء بعناصر اللياقة البدنية.
  • وتقدم أطباق برنامج Vitality التي تتبع إرشادات غذائية محددة أيضًا طوال اليوم في بوفيه الإفطار وفي قوائم تناول الطعام المقدم طوال اليوم والقوائم داخل الغرفة.
  • وتقدم فترات الاستراحة بين اجتماعات Vitality الغذاء المتوازن طوال اليوم، ما يساعد المشاركين في الاجتماع على أن يظلوا في حالة تركيز وإنتاج.

الأعمال والاجتماعات
تقدم مواقع سويسوتيل التي توفر الضيافة السويسرية الشهيرة والكفاءة، لنزلاء الأعمال والاجتماعات، تجربة سفر لا تضاهى. توفر فنادق سويسوتيل التي تقع في قلب مداخل المدن على مستوى العالم، مع إمكانية وصول إلى أفضل أماكن الجذب المحلية ومحاور المواصلات، أماكن مثالية ومنشآت لسفر المديرين والاجتماعات، صغيرة كانت أو كبيرة. ولكثيري السفر، توفر غرف Swiss Business Advantage فئة غرف خاصة مصممة لإبقاء المسافرين بغرض الأعمال على علم بمستجدات مجالهم. وتتميز الغرف بمساحات كبيرة ذات تجهيزات مريحة، ووصول للإنترنت عالي السرعة، وماكينات لتحضير قهوة espresso داخل الغرفة، وطابعات داخل الغرفة، وإمدادات للمكاتب حسب الطلب. ويستطيع الضيوف أيضًا الاستمتاع بامتياز برنامج نادي المسافر المتميز السويسري وإفطار مجاني وقضاء ساعة لاحتساء مشروب الكوكتيل في المساء. وبالنسبة للمجموعات الكبيرة، يعرض برنامج قاعات اجتماعات سويس آدفانتيج، خدمات مخصصة من متخصصي قاعات الاجتماعات السويسرية ومتخصص خدمات خاصة في يوم الحدث للاهتمام بكافة الاحتياجات، وتشمل أي معدات تقنية أو صوتية ومرئية، وقوائم متخصصة، وأسعار المجموعة، وإتاحة مركز الأعمال طوال اليوم. ويعرض برنامج Swiss Meeting Executive باقات اجتماعات تمت ترقيتها وتتاح أيضا برامج حوافز.