غرفة ذات إطلالة: سويسوتيل البوسفور، إسطنبول (SWISSOTEL THE BOSPHORUS, ISTANBUL) يكشف النقاب عن الجناح الغربي الجديد

سويسوتيل البوسفور (Swissotel The Bosphorus): إطلالة وشعور جديدان
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

إسطنبول، فبراير 2015

انتهت المرحلة الأولى من التجديد الرائع وقدمت لنا 198 جناح وغرفة نزلاء متوفرين الآن في الجناح الغربي لفندق سويسوتيل البوسفور إسطنبول (Swissotel The Bosphorus Istanbul)، أحد أكبر منشآت فنادق ومنتجعات سويسوتيل وأحد الفنادق الرائدة في العالم.

ويسمح التصميم الجديد، المستوحى من أفكار مهندسة التصميم الداخلي الغنية عن التعريف خوان شيو من شركة "KCA International"، للإضاءة الطبيعية لمضيق البوسفور بأن تغمر غرف النزلاء لتعكس أفضل ما في الطابع السويسري الراقي وتعكس الدقة والبساطة جنبًا إلى جنب مع الثقافة التركية الباعثة على الشعور بالدفء. فبداية من ألوان البوسفور وآفاق المدينة ونهاية بتصميمات حدائق قصر دولما باشا، تنعكس التأثيرات الأوروبية والآسيوية المتضافرة في كل ركن من أركان المكان. ويتلألأ مضيق البوسفور بمياهه في المشهد بفضل حرص المصممة تشيو على استخدام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف الموجودة في جميع الغرف والأجنحة، مما يضمن للنزلاء شعورٍ واقعي بالمكان في كل مرة يعودون فيها إلى الفندق.

وتطوير الغرف هو مجرد بداية فحسب؛ أما التطوير الشامل للفندق فسيشهد إعادة تصميم مطعم "Gaja" الشهير أعلى السطح وكذلك حمام السباحة ومطعم جديد وتقديم سبعة أجنحة لوفت (Loft) رائعة، حيث سيتم تجديد الشرفات المرتفعة الفاخرة المطلة على ضفاف العاصمة التركية وذلك بالاعتماد على جدران حجرية ذات ارتفاع كامل وأماكن إقامة مكونة من طابقين ودرج فاخر من الفولاذ.

ووضح جيرهارد شتروجر، المدير العام لفندق سويسوتيل البوسفور (Swissotel The Bosphorus) ونائب الرئيس الإقليمي في تركيا وأروبا الشرقية، قائلاً: "إن افتتاح الغرف الجديدة الخلابة بالجناح الغربي للفندق يتوج الانتهاء من المرحلة الأولى المثيرة بشكل مذهل من مشروع التجديد". "وسينعم النزلاء بالإطلالات الرائعة والتصميم الباهر الذي يعكس موقع فندقنا المتميز على ضفاف البوسفور."

يقع فندق سويسوتيل البوسفور (Swissotel The Bosphorus) الحاصل على فئة خمس نجوم في قلب مدينة إسطنبول على الضفاف الأوروبية لمضيق البوسفور وهو يعد أحد الفنادق الرائدة في العالم ونال جائزة الفندق الأكثر رفاهية في أوروبا من مؤسسة الرفاهية الفندقية العالمية (World Luxury Hotel Awards) لعام 2013. ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم كل ما تشتهيه الأنفس ويمتد على مساحة تبلغ 65 فدانًا من الحدائق التاريخية ويضم 497 جناح وغرفة نزلاء. كما يقدم منتجع بيروفيل الرياضي الصحي الحاصل على جوائز عديدة بالفندق علاجات منتجع صحي شاملة مستوحاة من جميع أنحاء العالم.

ويقدم أيضًا فندق سويسوتيل البوسفور، أسطنبول (Swissotel The Bosphorus, Istanbul) للنزلاء المفهوم السكني للعلامة التجارية "سويسوتيل ليفنج" من خلال توفير 63 جناح شقة أنيق. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالخصوصية داخل أماكنهم الخاصة، وكذلك استخدام جميع خدمات الفندق بما في ذلك حمام رجال الأعمال الموجود فوق السطح.

وسيتم افتتاح الجناح الغربي لسويسوتيل البوسفور إسطنبول (Swissotel The Bosphorus Istanbul) في 2015 فبراير، وهو يضم 167 غرفة نزلاء كلاسيكية و28 غرفة جانبية بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة. وسيتم الانتهاء من أجنحة لوفت (Loft) السبعة بحلول مايو 2015. أما الانتهاء من أعمال التجديد الشامل فسيكون في ربيع عام 2016. لإجراء جميع حجوزات والحصول على مزيد من المعلومات حول سويسوتيل البوسفور (Swissotel The Bosphorus)، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني swissotel.com/istanbul.

فنادق ومنتجعات سويسوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة. فتصميم Swiss العصري والأسلوب المستوحى من الطابع المحلي يجذب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات عن الجودة البالية. وتتمتع فنادق سويسوتيل (Swissotel) بمواقع مناسبة يتمناها المسافرين، حيث توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب وسط المدن في جميع أنحاء العالم حيث سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق مباشرةً. يمكن العثور على فنادق سويسوتيل (Swissotel) في أكثر من 30 موقعاً متميزًا حول العالم، مع العديد مظاهر التطور. وبالرغم من أنها تستقبل نزلاء من جميع أنحاء العالم، إلا أن جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel) تحتفظ بمعايير استدامة سويس (Swiss). وفي الحقيقة لدى سويسوتيل (Swissotel) مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 110 فنادق تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. ولكن لا يهم مدى عالمية سويسوتيل؛ فهي ستظل كالبلد التي نشأت فيه، ستظل سلسلة فنادق صغيرة تأسر القلب.