بلغت تكلفة تجديد فندق سويسوتيل شيكاغو (SWISSÔTEL CHICAGO) 10 مليون دولار أمريكي.

تجديد مكتب الاستقبال في سويسوتيل شيكاغو (Swissotel Chicago)
Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ أبريل2012 -

تكلف فندق فور دايموند سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago) مبلغ عشرة ملايين دولار أمريكي لتجديد ردهته وقاعة الاجتماعات الكلاسيكية. بدأ الإنشاء في ديسمبر2011.

واستلهامًا للأعمال المعمارية الأصلية للفندق والتي قام بها هاري ويييس؛ فقد تم تجديد ردهة فندق سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago) وتحويلها إلى واحة استقبال للنزلاء. وتتميز الردهة الآن بتصميم معاصر ذي عناصر طبيعية ودرجة ألوان بلون الأرض تعكس التراث السويسري للفندق. وقد جاء هذا الإحساس الطبيعي من خلال الألوان التي تجذب الانتباه، والفن المثير، وعوامل الإضاءة مثل العاصفة المطرية الإبداعية التي تتشكل بالآلاف من الفقاعات الزجاجية المتدلية. كما توجد الألواح الزجاجية ذات الخلفية المُضيئة، المنطبعة في الذهن مع أفق مدينة شيكاغو، خلف منطقة تسجيل الدخول مباشرة. ويقوم الفنان الشهير الحاصل على جوائز، جورك أندريه ديتر؛ الذي يسلط الأضواء على المنطقة المحيطة بمنطقة البار، منطقة أعضاء برنامج Swiss Circle في سويسوتل شيكاغو (Swissôtel Chicago)،بتغيير الألوان لتعكس أجواء مختلفة على مدار اليوم. ويصور هذا العمل المضاء اثنين من معالم شيكاغو التاريخية البارزة مثل ملعب سوليدير فيلد وبوابة السحاب، بينما يعرض الوسط أفق مدينة شيكاغو وبحيرة ميتشيجان.

وفي الردهة، يوجد المطعم Amuse الذي يعد أحدث مفهوم لتقديم الأطعمة والمشروبات بالفندق، حيث يقدم خيارات أطباق موسمية صغيرة قابلة لمشاركتها، مع مشروبات الكوكتيل الشهيرة ومشروبات النبيذ لكل طبق. يلبي مطعم أميوز جميع متطلبات الحواس الخمس مع قائمة طعامه الفوّاحة الغنية بالنكهات، وموسيقى الـ DJ التي تضبط المزاج، وأماكن الجلوس في أجواءٍ إبداعية تأسر العين.

منصات صغيرة لتسجيل الوصول، بدلاً من المنصات التقليدية الضخمة بمنطقة الاستقبال بالفندق، لمنح تجربة تتسم بمزيد من الترحيب بالنزلاء لدى وصولهم. من الآن، سوف يعمل موظفو الاستقبال من خلال أجهزة حاسوب محمولة، مما سيعطيهم مرونة في التفاعل مع النزلاء، حتى وإن كانوا بعيدًا عن منصاتهم. وسوف يتم تجهيز موظفو الخدمات الخاصة بأجهزة حواسب لوحية، لكي يتمكنوا من الوصول السريع إلى المعلومات الضرورية التي قد يحتاج النزيل إلى معرفتها، وسوف يعمل برنامج Nervana Ghost Wall كبرنامج رقمي لتقديم الخدمات الخاصة للنزلاء، لتفقد أحوال الطقس، ومعرفة خريطة الأماكن المحلية، والبحث عن أماكن الجذب بالمنطقة.

سيكون فندق سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago) أول فندق يوفر لمسئولي التخطيط للاجتماعات والحضور، تطبيق Bonfire Events Management من شركة Nervana. حيث ينظم هذا التطبيق، جداول المواعيد، ورحلات الطيران، والعروض التقديمية وبيانات اتصال النزلاء من خلال موقع تواصل اجتماعي، ويقوم بإرسال تنبيهات عند حدوث أي تغييرات في جدول المواعيد. يمكن أن يستخدم مسئولو التخطيط للاجتماعات هذه التكنولوجيا في قاعة الاجتماعات الكلاسيكية التي تم تجديدها حديثًا والتي تم تحويلها لتحاكي حداثة وتفرد مركز الأحداث بالفندق الذي تبلغ مساحته 38,000 قدم مربع، وتم افتتاحه عام 2009.

 

نبذة عن سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago)
فندق سويسوتيل شيكاغو هو فندق حاصل على تصنيف الماسات الأربع من جمعية السيارات الأمريكية (AAA)، ويحتوي على 661 غرفة وجناح للنزلاء، وردهة مجددة حديثًا وقاعة أحداث، بالإضافة إلى مركز أحداث على أحدث طراز بمساحة 38,000 قدم مربع. هاري وييس، هو من قام بتصميم هذا الفندق ذي الألواح الزجاجية المثلثة، والذي أُقيم عند ملتقى نهر شيكاغو مع بحيرة مشيجان، ويتميز بإطلالات دائرية على رصيف نيفي بير والحديقة الألفية، وThe Magnificent Mile. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.SwissotelChicago.com.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.