غرف باقة "DEEP SLEEP" مثالية للاستمتاع بليلة سعيدة

Previous عرض كل الأخبار Next

برلين، 2012 مارس

في فندق سويس أوتيل برلين (Swissôtel Berlin)، سوف يحصل النزلاء ورجال الأعمال المنهكين ممن يواجهون مشكلات في النوم على فرصة تجربة باقة DeepSleep. فالباقة جزء من مفهوم Chrono-Health Concept الذي وضعه مستشار النوم الدكتور مايكل فيلد بالتعاون مع فندق سويس أوتيل برلين (Swissôtel Berlin) والباقة متاحة كعرض حصري. ويمكن حجز هذه الخدمة الاختيارية الإضافية من الآن فصاعدًا. تساعد باقة DeepSleep، التي تبلغ تكلفتها 60٫00 يورو والمتربعة على قمة أسعار الغرف العادية، على توفير نوم صحي - لدرجة أنها قد تساعد النزلاء على فقدان الوزن. وتعد باقة DeepSleep مفهوم قائم على العلم من أجل تشجيع التجديد البيولوجي والنفسي والفسيولوجي من خلال مزيج خاص من التدابير الفعالة مثل العلاج بالضوء، وقيلولة النشاط، واستنشاق الهواء النقي، والروائح، والمكملات الغذائية المختارة وتحسين النوم بمساعدة الضربات ثنائية الاتجاه على الأذنين.

يبدأ المشاركون في باقة "DeepSleeper" يومهم بجلسة لمدة 30 دقيقة أمام مصباح للضوء الساطع (10000 لكس) بدلاً من ذلك، يمكن للنزلاء الذين لا يحبون الجلوس بهدوء استخدام سماعة "light-to-go" التي أعدتها Valkee لتكون بمثابة سماعة رأس. وقبل تناول وجبة الإفطار، يحصل النزيل أيضًا على مشروب طاقة من إعداد رئيس الطهاه دانيال كريسوفيتش يحتوي على مزيج من الأعشاب المعدة بحيث يكون لها تأثير منشط. ويتم أيضًا إجراء جلسة علاج بالروائح العطرية باستخدام خلاصات الليمون وزيوت الحمضيات. حيث تصل هذه الروائح إلى أجزاء المخ مباشرة التي تتعامل مع العواطف، حيث تتجاوز الجزء الأمامي من الدماغ. وبالتالي، يمكن أن تكون هذه الروائح حافزًا قويًا، كما يمكن أن يكون لها تأثيرًا مفعمًا بالحيوية إذا ما استخدمت بشكل صحيح. تؤدي هذه المكونات الثلاثة مجتمعة إلى تحسين الأداء والحالة المزاجية ومستوى اللياقة البدنية، الأمر الذي يتيح للنزيل الشعور بمزيد من اليقظة والتمتع بإحساس أكبر من الحيوية.

وخلال استراحة تناول الغداء، يمكن للمدير المتوتر تجديد مخزون الطاقة لديه لفترة ما بعد الظهر من خلال الاسترخاء في استراحة "PowerNap" بفندق سويس أوتيل برلين (Swissôtel Berlin). يعاني معظم الأشخاص من انخفاض معدل الأيض إلى أقصى درجة في الفترة بين الساعة 14:00 و16:00 مساءً وهو الأمر الذي يمكن تجاوزه بنجاح من خلال الحصول على قيلولة قصيرة تمد بالطاقة. وقد تم إعداد أرائك القيلولة، التي تعرف باسم "أرائك أينيموري" المصنعة من قِبل شركة أوروفوم، بالتعاون مع أخصائيي العلاج الطبيعي وخبراء النوم وهي مصممة بشكل يوفر قيلولة مثالية. إن الاستراحة الرائعة التي تبلغ مدتها من 20 إلى 30 دقيقة للجسم والعقل والروح، جنبًا إلى جنب مع أجواء مليئة بأصوات وألوان باعثة على الاسترخاء، جميعها أمور تجعل النزلاء يشعرون بالتعافي والقدرة على تحقيق أداء أفضل في فترة ما بعد الظهيرة، وفي حالة الحصول على هذه القليلولة بشكل منتظم، قد يُسهم ذلك في الحد من مخاطر الإصابة بأزمة قلبية.

وقد تم إعداد جلسة مسائية مدتها 30 دقيقة لاستنشاق الهواء الرقيق من مولد هواء كبير خاص في ردهة PowerNap من أجل تخفيف مستويات الإجهاد الذهني والبدني. يؤدي استنشاق هواء رقيق إلى إطلاق أول أكسيد النيتروجين، الأمر الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية ويساعد على الاسترخاء، في مجرى الدم، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم واكتساب شعور لطيف بالاسترخاء، وهي أمور تسهم بدورها في الحصول على تجربة نوم أكثر عمقًا. وتُستكمل هذه العناصر مرة أخرى بتناول مشروب "DeepSleep" خاص، حيث يحتوي هذه المرة على مزيج من الأعشاب وقد تم إعداده خصيصًا للمساعدة في استرخاء الجسم والعقل. وتعتمد جلسة العلاج بالروائح المسائية المتأخرة هذه على روائح مهدئة للأعصاب مثل اللافندر وزهرة إبرة الراعي. وإذا كان عضو "DeepSleeper" يرغب أيضًا في إنقاص وزنه، فمن الممكن استخدام جهاز الهواء الرقيق بأحد أجهزة الجري الكهربائية. تعمل ممارسة التمارين مع استنشاق هواء رقيق على زيادة معدل حرق الدهون بنسبة تصل إلى 30 في المائة. وفي النهاية، من أجل مساعدة النزلاء على الوصول إلى مرحلة "DeepSleep" "النوم العميق"، يتم استبدال الوسادة العادية بـ "وسادة أصوات" خاصة يصدر عنها نغمات إيقاعية على كلتا الأذنين بما يعرف بالضربات ثنائية الاتجاه والتي تزيد من مستوى الموجات الدماغية الخاصة بالنوم والباعثة على الاسترخاء، مما يسهل من الحصول على تجربة نوم مريحة للغاية.

 

نبذة عن الدكتور مايكل فيلد
نشأ الدكتور مايكل فيلد في مكان يقع بالقرب من مدينة كولونيا وهو عضو في الجمعية الألمانية لأبحاث النوم وطب النوم ("DGSM"). درس الطب في مدينة كولونيا وحصل على بكالوريوس الطب في 2000. وقد بدأ حياته العملية في Nordseeklinik Westerland/ سيلت حيث أدار مع أحد زملائه مختبرًا للأمور المتعلقة بالنوم. وفي 2005 أصبح ممارسًا عامًا وتم تعيينه في 2007 كأخصائي لطب النوم (الجمعية الألمانية لأبحاث النوم وطب النوم). وفي يناير 2009 افتتح الدكتور فيلد عيادته الخاصة لطب النوم والطب الشمولي في فريشين - كونيجسدورف وهو الآن مسجل كأخصائي في طب النوم في نقابة الأطباء في شمال الراين - وستفاليا. وفي2011، افتتح عيادته الثانية في مدينة كونيجسدورف بكولونيا. وبالإضافة إلى عيادته الطبية، يعد الدكتور فيلد أحد أربعة محررين يعملون في مجلة "Schlaf & Stress"، مجلة جديد للمهن الطبية ستصدر قريبًا (سيكون الإصدار الأول لها في الربيع) 2013 بواسطة شاتور فيرلاغ، شتوتغارت)، كما يكتب أيضًا في مجلة "Frankfurter Allgemeine Zeitung" وغيرها من الصحف. كما يقدم أيضًا حلقات تلفزيونية منتظمة في برامج مثل "Der Gesundmacher" (WDR) و"Die Ärzte" (ZDF).

 

سويس أوتيل برلين
يقع فندق سويس أوتيل برلين على الكورنيش الشهير في برلين الغربية، وسد كورفورست، ويضم عددًا لا يحصى من المقاهي والمتاجر والمسارح ودور السينما إضافة إلى المعالم السياحية مثل كنيسة قيصر ويلهلم التذكارية التي تقع بالقرب من مدخل الفندق مباشرة. يُعد الفندق الذي يضم بين جنباته عشر حجرات للمؤتمرات تتسع لما يصل إلى 350 شخص بمثابة مبنى عصري من تصميم الشركة المعمارية Gerkan, Marg & Partner. ويمكن عقد أحداث خاصة في قاعة الأحداث Kochstudio رقم 44. ويستكمل التصميم المثير الخاص بالفندق والتغيير المنتظم لمعارض أعمال الفنانين المعاصرين أناقة التصميم الهندسي الداخلي الخطي لفندق سويس أوتيل برلين (Swissôtel Berlin) 316 والغرف المجهزة بشكل أنيق. وفي المطعم 44، الذي يوفر أجواء لا مثيل لها ويطل على سد "كورفورست" يشتهر رئيس الطهاة، دانيال كريسوفيتش، بمطبخه المفتوح في الهواء الطلق، وتقديم الوجبات المبتكرة والمكونات المحلية الطازجة، ويتم زراعة 35 عشبًا مميزًا خصيصًا من أجل الأطباق التي يعدها رئيس الطهاة في الحديقة العشبية الموجودة بشرفة السطح. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي www.swissotel.com/berlin/.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة وحائزة على جوائز عالمية، تجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

 

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 101 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.