تدشن فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) شراكة مع برنامج نادي المسافر المتميز التابع للخطوط الجوية البريطانية

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2012 نوفمبر

على نزلاء فنادق ومنتجعات سويس أوتيل ممن هم أعضاء ببرنامج نادي المسافر المتميز التابع للخطوط الجوية البريطانية ترقب الحصول على مكافآت جديدة. تؤهل جميع الإقامات بفنادق سويس أوتيل في جميع أنحاء العالم النزلاء للحصول على نقاط Avios من برنامج نادي المسافر المتميز التابع للخطوط الجوية البريطانية بشكل مباشر.

صرّح ستيفني هيلجرز، مدير تسويق الشراكة التنفيذي بشركة FRHI (فنادق رافيلز وفيرمونت الدولية)، التي تعد الشركة الأم لفنادق ومنتجعات سويس أوتيل، قائلاً: "هذا التحالف مهم جدًا بالنسبة لنا، حيث إن برنامج نادي المسافر المتميز التابع للخطوط الجوية البريطانية يُعتبر من أشهر برامج المسافر الدائم في العالم". "ونحن بهذه الشراكة نخلق فرصًا جديدة للتواصل مع العملاء المحتملين ولتقوية علاقاتنا بنزلائنا الدائمين".

والحصول على نقاط Avios من الخطوط الجوية البريطانية يمنح الأعضاء فرصًا لاستخدام تلك النقاط في تحصيل مكافآت، على سبيل المثال رحلات جوية وترقيات مقصورة وتأجير سيارات من شركة Avis.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة ومميزة حائزة على جوائز ، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

فسلسلة الفنادق العالمية مملوكة لشركة فيرمونت رافلز الدولية القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع تحمل العلامات التجارية لفيرمونت، ورافيلز، وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.