فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎SWISSÔTEL HOTELS & RESORTS) تفتتح فندقًا فاخرًا جديدًا في قازان، روسيا: سويسوتيل ريفيرا تاور قازان (Swissôtel Riviera Tower Kazan)

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، يونيو 2012 -

فنادق ومنتجعات سويسوتيل وشركة ريفيرا تاور (Riviera Tower)، المحدودة، توقعان عقد إدارة لفندق فاخر جديد بروسيا. سيساعد فندق كازان على تعزيز تواجد سلسلة الفنادق ذات الجذور السويسرية في السوق الأوروبي الشرقي، ومن المقرر افتتاحه في عام 2016.

يمضي هذا الفندق الرائع الجديد على خطى فندق سويس اوتيل كراسني هولمي في موسكو، الذي حقّقَ نجاحًا كبيرًا واكتسب شهرة واسعة على مدار السنوات الأخيرة، ويُعد نقطة انطلاق جديدة للعلامة الفندقية السويسرية في مدينة أخرى من المدن الروسية الهامة. وسوف يشتمل فندق سويسوتيل رفيرا تاور قازان (Swissôtel Riviera Tower Kazan) على 211 غرفة وجناح للنزلاء؛ لتقديم مزيج من الجودة العالية والتصميم العصري للمسافرين بغرض الأعمال والسائحين المنفردين. يشتمل الفندق على منتجع بيوروفيل الصحي والرياضي على مساحة 1500 متر مربع، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية، وقاعة مناسبات، وعدد من غرف المؤتمرات الأصغر حجمًا، وتكتمل مرافق وخدمات الفندق بالعديد من المطاعم.

يقع فندق سويس اوتيل ريفيرا تاور قازان (Swissôtel Riviera Tower Kazan) في قلب مدينة قازان، على ضفاف نهر كازانكا مباشرةً. وتنقسم المدينة من حيث السمات إلى قسمين مختلفين. ففي حين أن الجزء المحيط بقلعة كرملين قازان يتميز بأنه أكثر تاريخية ويتمتع بكم كبير من الثقافة؛ نجد أن الجزء الآخر، الذي سيكون به فندق سويسوتيل الجديد، يتميز بأماكن أعمال ومصارف. تبعد قازان حوالي 800 كم شرق موسكو، ويسكن بها ما يقرب من 1.2 مليون نسمة، وهي عاصمة جمهورية تتارستان. ويضيف الاندماج الفريد من نوعه للتقاليد الشرقية والغربية، مظهرًا فريدًا للمدينة. حيث أن هذه المدينة تحتل مركزًا متقدمًا في تصنيف المدن الروسية بالنسبة للأعمال والجذب السياحي، وفقًا لنتائج البحث المستقل الذي أجرته مجلة فوربس. كما تُعرف المدينة أيضًا بأنها إحدى الوجهات الهامة في إقامة الفعاليات الرياضية، بما في ذلك دورة الألعاب الجامعية القادمة والمقرر إقامتها في عام 2013، وذلك نظرًا لبنيتها التحتية المتطورة جدًا.

قال مينهارد هك، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات سويس اوتيل "لقد حظيت مجموعة فنادقنا بحضورٍ بارز وقوي في موسكو منذ سنواتٍ عديدة وأصبحنا نتمتع هنا بشهرة واسعة وسمعة ممتازة". "ولسوف ينضم الفندق الجديد في قازان إلى الفندقين الفاخرين اللذان نخطط لافتتاحهما في سوتشي في عام 2013 بالإضافة إلى فندقنا الموجود بالفعل في موسكو، مما يمثل إضافة مثالية للبلد الذي نعتبره السوق الرئيسية في شرق أوروبا".

وأضاف إيفان فويتكو، المدير العام لشركة Riviera Tower LLC قائلًا: "إن البنية التحتية لمدينة قازان تتحسن يومًا بعد يوم، ولسوف يُصبح الفندق الجديد الحديث ذو الخمس نجوم التابع لعلامة سويسوتيل التجارية، عنصرًا فعالًا في إستراتيجية التقدم والتطور بالمدينة، وسوف يساهم في إضافة قيمة عظيمة للجهود السياحية بالمنطقة."

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة حائزة على جوائز، وتجمع بين كرم الضيافة السويسري المعهود، والتصميم المعاصر، والخدمة ذات الطابع الشخصي، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

وسلسة الفنادق العالمية هذه مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية رافلز، وفيرمونت وسويس أوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.