يقدم فندق سويس أوتيل إليكم غرفة تجديد الحيوية

غرفة تجديد الحيوية في فندق سويس أوتيل
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

زيورخ، أكتوبر 2016 -

يُشكل حس الابتكار بذوق سويسري، واللمسات الجمالية المعاصرة، والشعور بتجديد الحيوية إحدى الخواص التي تميز العلامة التجارية الخاصة بفنادق ومنتجعات سويس أوتيل، كل هذا يأتي إلى جانب التزامها بمبدأ مساعدة النزلاء على "عيش حياة الرفاهية". تعلن العلامة التجارية اليوم عن إطلاقها مفهوم جديد ومبتكر ألا وهو "غرفة تجديد الحيوية" (The Vitality Room) التي سيتمكن النزلاء فيها من تجديد الحيوية بنشاطهم البدني والعقلي والروحي. لقد قام فندق سويس أوتيل بعقد شراكة مع مجلة Wallpaper* لعرض أول غرفة تم تخصيصها "لتجديد الحيوية" في فندق سويس أوتيل زيوريخ (Swissotel Zurich).

تمثل غرفة تجديد الحيوية الجديدة ملاذًا هادئًا وعصريًا، إلى جانب توفيرها مزايا حسب الطلب تمنح النزلاء شعورًا بالتعافي حتى تساعدهم في الحفاظ على صحتهم العقلية والبدنية عند إقامتهم بعيدًا عن المنزل، كما أنها تقوم على أساس برنامج تجديد الحيوية والنشاط المقدم من سويس أوتيل الذي لاقى استحسانًا جيدًا واستثنائيًا، فهو أحد النُهج المتكاملة الذي يتبعه الفندق لدعم النزلاء من خلال التركيز على صحتهم العامة وأسلوب الحياة الخاص بهم. لقد تم إنشاء غرفة تجديد الحيوية في فندق سويس أوتيل بالتعاون مع عدد من الشركاء الذين يشاركونا نفس العقلية بما فيهم شركة Vitra، وLaufen، وDornbracht، وLasvit، وNOHrD، وDinesen، وPhilips، وiQAir، وInterel، وKrebs. كما يلتزم الشركاء جميعهم باستمرارية الأعمال، وتوفير مستوى رفيع من الفخامة، والبراعة في الإنتاج، وتقديم تصميم يخدم وظائف عديدة مع الأخذ في الاعتبار ابتكار مساحة معاصرة وخاصة لتعزيز القدرة على قضاء بعض الوقت الممتع وتنميتها.

وقد ذكرت السيدة "ليليان روتن" نائبة رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات سويس أوتيل أن " الشعور بالحيوية يعتبر من بين الأمور اللازمة للاستمتاع بقيمة الحياة، كما أنه أحد الأركان الأساسية التي يتم توفيرها عند تجربة الإقامة في فنادق سويس أوتيل. وتتمتع غرفة تجديد الحيوية الجديدة لدينا بمرافق تخدم العديد من نواحي الصحة والعافية، فهي تُجسد بالفعل القيم الخاصة بعلامتنا التجارية في صورة حية أمامنا".

لقد تكفّل طاقم العمل بخدمة Composed المشهورة المقدمة من مجلة Wallpaper بتصميم المساحة الداخلية للغرفة، وهو نفس الطاقم المسؤول عن التقاط صور التصاميم الداخلية في المجلة التي حازت على جوائز. وتتميز الغرفة باحتوائها على عناصر أساسية تعكس مفهوم "التعافي"، فهي تضم تصاميم بمجموعة من الألوان الهادئة والنقية، وتدمج معها درجات قاتمة من الألوان المريحة، إلى جانب توفيرها وسائل التكنولوجيا الحديثة ومساحة مخصصة لممارسة التمارين الرياضية والشعور بالاسترخاء. لقد تمت إعادة تهيئة التخطيط التقليدي لغرف الفندق من أجل تحسين الإطلالات وتطوير مستوى تقديم الخدمات من خلال إضافة العديد من المزايا مثل مصابيح الإضاءة التي أصبح بالإمكان ظبطها بحيث تتناسب مع ما يفضله كل فرد من النزلاء. وبشكل عام سيفضي الأمر إلى توفير أبسط المساحات المميزة بأجواء هادئة ونقية.

وفيما يتعلق بغرفة تجديد الحيوية، فقد تم تطوير وسائل راحة ومزايا عديدة مُعدة لها حصريًا، بما في ذلك "ركن تجهيزات التعافي" الذي يمكن أن يختار النزلاء فيه ثلاث أدوات للتمرين. كما تتميز مساحته بصغرها وفعاليتها في نفس الوقت، فهو يضم معدات بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى تجهيزه بمدرب رياضي يتواصل مع النزلاء عبر الإنترنت ويقدم لهم تدريبات مثمرة تتناسب مع شخصياتهم في خصوصية غرفهم. ولتجديد الحيوية بالجسم وتعويض ما نقص به من سوائل، نوفر لكم ركن خاص بالمرطبات المنعشة يحتوي على وجبات خفيفة ومشروبات مجددة للطاقة والحيوية، مصنوعة من الفواكه والأغذية الغنية التي يغلب عليها النكهة المحلية.

كما أن مزايا دش وحوض الاستحمام المقدمة حسب الطلب تتيح للنزلاء فرصة إضفاء تعديلات بما يتناسب مع تجربة الإقامة الخاصة بهم وذلك من خلال مصابيح الإضاءة المميزة بألوان أنيقة والخيارات المتوفرة للروائح المعطرة أو من خلال الدرجات المتنوعة لتدفق المياه التي تمنح شعورًا متبادل بين الراحة أو الانتعاش. ويتضمن الأثاث طاولات يمكن ظبط ارتفاعها مزودة بتشكيلة اختيارية من المقاعد، كما يضيف الخشب الكلاسيكي أحادي اللون من أشجار GrandDouglas ملمسًا من الطبيعة ومظهرًا أشبه بالنقشات إلى الغرفة، فيما يمكن لجميع النزلاء وتحديدًا من يمارس التمارين الرياضية منهم الاستفادة من نظام تنقية الهواء المميز بمستوى عالي من الأداء. وفي سابقة تعد هي الأولى في مجال إدراة الفنادق، تتيح مزايا الإضاءة على مدار اليوم إمكانية تغيير ألوان مصابيح الإضاءة حيث يؤثر ذلك على معدلات إفراز مادة الميلاتونين في الدماغ مما يساعد النزلاء على التخلص من إرهاق السفر أو قلة التعرض لأشعة الشمس.

لا يعد التزام فنادق سويس أوتيل بتحقيق شعور التعافي من أحد العناصر المتأصلة في علامتها التجارية فقط، ولكنه يعتبر جزءًا من حركة التنقلات السفرية الكبيرة. ونستشهد هنا لما ذكرته السيدة "سوزي إليس" رئيسة مؤسسة التعافي العالمية والمديرة التنفيذية لها، بأن "تجربة السفر بغرض التعافي ستصبح القطاع الأسرع نموًا في مجال السياحة" (مستقبل وسائل التعافي والسفر والمنتجعات الصحية ومراكز التجميل في أوروبا). تشير نتائج مزيد من الأبحاث حول ذلك الأمر إلى ما يلي:

  • تقدر قيمة قطاع السياحة والسفر بغرض التعافي حاليًا 439 مليار دولار أمريكي في السوق، ومن المقرر أن تزداد لتصل إلى 678٫5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2017. (The Case for Responsible Travel: Trends & Statistics 2016)
  • أفاد 83% من مستشاري السفر بأن العملاء سيكونون على استعداد لدفع مبالغ أعلى للسفر بغرض التعافي و/أو للاستمتاع بتجربة المنتجات و الخدمات الصحية عند السفر (Spafinder Wellness: 2015 State of Wellness Travel Report)
  • يقوم السياح المسافرون على نحو متقطّع بغرض التعافي (الذين يسعون نحو الشعور بالتعافي بحيث يكون ذلك جزءًا من رحلاتهم السياحية) بحجز 87% من الرحلات السياحية المُقامة بغرض التعافي كما أنهم ينفقون 84% من المصاريف، وبالتالي فهم يشكلون القطاع الأكبر من السياح المسافرين بعرض التعافي (المنتجع الصحي العالمي والجهاز المشرف على الاقتصاد الخاص بالرحلات السياحية بغرض التعافي)

وتضيف السيدة "روتن" قائلةً: "هنالك رغبة ملحة من جانب المسافرين في النظر إلى أمكان الإقامة لديهم بصفتها أماكن ليست مقدمة للإقامة فحسب، ولكنها أماكن تبعث على إعادة الاتصال، والشعور بالانتعاش، وتجديد الحيوية." "وتتميز غرفة تجديد الحيوية الجديدة لدينا بأنها واحدة من أماكن الإقامة الفريدة التي يتنسى للنزلاء فيها فرصة الانغماس في بيئة توفر أجواءً سالمة وصحية، حيث يمكن حقًا "عيش حياة الرفاهية"."

 

###

 

نبذة عن مجلة Wallpaper*
تمثل مجلة Wallpaper* أهم مجلات عرض التصاميم في العالم، فهي تتميز بتواصل براعتها وتأثيرها الهائل. ينتشر قُراء مجلة Wallpaper* عبر 93 دولة وقد حققت المجلة نجاحًا منقطع النظير بقدرتها على الوصول إلى نخبة المصممين حول العالم. لقد تطور مع الزمن دور مجلة Wallpaper* لتتحول مرجع أساسي في مجال التصاميم إلى علامة تجارية معروفة على مستوى العالم من خلال إصدارها 12 نسخة مميزة بطابع سنويًا وتخطي عدد متابعيها على موقع Twitter حاجز 1.3 مليون متابع وإصدار طبعة شهرية منها على جهاز iPad. wallpaper.com

نبذة عن تجديد الحيوية في فندق سويس أوتيل
يمكن للنزلاء من حول العالم الاستمتاع بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة عبر برنامج تجديد الحيوية الخاصة بعلامتنا التجارية، حيث يقوم ذلك البرنامج بالترويج إلى إحدى الرؤى التي تصب تركيزها على الشعور العام بالتعافي والتمتع بأفضل المستويات من أسلوب الحياة. لقد تم تدشين برنامج تجديد الحيوية في عام 2012 بعد استلهام فكرته من رغبة المسافرين في الحفاظ على صحتهم العقلية والبدنية بكل سهولة وراحة تمامًا مثلما يفعلون في منازلهم. وقد قامت فنادق سويس أوتيل مؤخرًا بإطلاق باقات "الحفاظ على الحيوية في كل مكان" في منشآتها المنتشرة حول العالم، حيث إنها مصممة لمنح شعور براحة البال وتزويد النزلاء بالأدوات المناسبة للحفاظ على التوازن الإيجابي عند السفر. يعزز تجديد الحيوية من الطاقة الطبيعية وأنماط الحياة الصحية لنزلاء فندق سويس أوتيل، ويتضح ذلك في كل جزء من تفاصيل تجربة الإقامة في سويس أوتيل بدءًا بالاجتماعات وحتى قوائم الطعام والأنشطة الحركية.

نبذة عن سويس أوتيل
إن مجموعة فنادق ومنتجعات سويس أوتيل تتميز بموقع مناسب حيث يرغب المسافرون في السفر إليها، وهي تقدم للنزلاء فرصة الإقامة في قلب أكثر من 30 موقعًا من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم حيث بإمكانهم استكشاف أفضل ما تتميز به كل وجهة من وجهات السفر. وهذه المجموعة تمثل مرادفًا لكل الأشياء المحبوبة في سويسرا، بحيث تبقى العلامة التجارية ملتزمة بالأصول، وحيث تدمج بنجاح الضيافة السويسرية الحقيقية مع التصميم اللامع والذوق المحلي. من خلال الاهتمام الكبير بالمسؤولية الاجتماعية والالتزام الحقيقي الذي يؤثر إيجابًا على الوجهات التي تعد بيتًا لنا، يتبع كل فندق من فنادق سويس أوتيل معايير للاستدامة محددة رائدة في مجال الفنادق ويلتزم كل فندق بالتعامل مع النزلاء والزملاء والبيئة المحيطة بكل احترام. وهذه العوامل ترتبط ببعضها البعض لتقدم للنزلاء متعة الإقامة في أجواء مريحة للعقل والبدن تتميز بطابعها السويسري الأصيل. تقدم فنادق سويس أوتيل تجارب السفر الممتعة الأصلية والمحلية التي تتميز بالطاقة والمشاعر والحيوية والحركة لكل من النزلاء المقيمين بغرض الأعمال والنزلاء في الرحلات الترفيهية، فهي جزء من مجموعة فنادق AccorHotels الرائدة عالميًا في مجال السفر ونمط الحياة والتي تعتبر شركة ابتكارات رقمية تقدم تجارب مميزة للإقامة في أكثر من 4000 فندق ومنتجع وشقة فندقية حول العالم. للحصول على مزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع swissotel.com.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل هي مجموعة مميزة من الفنادق الفخمة الحائزة على جوائز، والتي تجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية والجاذبية والفعالية. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.