سويسوتيل تنضم إلى سوق إندونسيا بتوقيع عقد إدارة للمنتجع الذي يضم 170 غرفة في بالي

سويسوتيل بالي (Swissotel Bali)
Previous عرض كل الأخبار Next
تحميل PDF

سنغافورة يوليو 2015

أعلنت فنادق ومنتجعات سويس أوتيل اليوم، إحدى العلامات الرائدة في شركة فنادق ومنتجعات رافلز الدولية (FRHI)، توقيع اتفاقية مع مطور المنتجعات شركة PT. Bali Ragawisata لتتولى إدارة سويس أوتيل بالي (Swissotel Bali)، المنتجع الجديد المُكوّن من 170 غرفة والمقرر افتتاحه في أواخر عام 2017.

سينعم منتجع سويس أوتيل بالي بموقع متميز على الجزيرة حيث يقع على قمة منحدر رائع في بوكيت بانداوا وهو منتجع متقدم وفاخر وفسيح ومنظم على بعد دقائق معدودة من أهم أماكن الجذب السياحي التي يفضلها المسافرون العالميون وعلى بعد خطوات قليلة عن مطار نجوراه راى الدولي (دينباسار).

سيتمتع المنتجع الذي صممته TONTON Studio، وهي إحدى شركات التصميم الرائدة التي تتمتع بخبرة شاملة في تطوير الفنادق رفيعة المستوى في إندونسيا، بإطلالات رائعة على المحيط الهندي من غرف النزلاء الرائعة التي تضم شرفًا خارجية فسيحة. وستكتمل تجربة النزلاء بوجود نادٍ شاطئي خاص، وأربعة محلات تجارية فاخرة بما في ذلك بار رائع، ومركز رياضي ونادي بيروفيل الصحي المميز التابع للعلامة التجارية، وقاعة اجتماعات داخلية تبلغ 400 متر مربع (4,300 قدم مربع) بالإضافة إلى مناطق خارجية للمناسبات الاجتماعية.

وذكر ويان بوشنجام، نائب رئيس الشركة الأول لفنادق ومنتجعات فيرومونت رافلز الدولية لأسيا والمحيط الهادي،"إن هذه هي إضافة رائعة لعلامة سويسوتيل التجارية وإضافة رائعة لمجموعة شركاتنا المتنامية بالمدينة وللوجهات السياحية بالمنتجع في أنحاء أسيا وفي جميع أنحاء العالم". "تَمَشِّيا مع وعد العلامة التجارية لسويسوتيل في تعزيز جودة الحياة، سيوفر الفندق جوًا رائعًا جدًا سيعززه وجود صفات مميزة محلية أصيلة للسكان المحليين. حيث يجمع بين مميزات المنتجع الرائعة وبين ملاذ طبيعي رائع مما يُثبت أن بالي ما هي إلا مكان ساحر".

وصرّحَ ديجي تجيان آن بشركة PT. Bali Ragawisata قائلاً "نحن في غاية السعادة بالشراكة مع شركة فنادق ومنتجعات رافلز الدولية (FRHI) في مشروع منتجع سويس أوتيل الجديد ونتطلع إلى العمل معهم لإنشاء فندق ذي مستوى عالمي حقًا". Bali Ragawisata. "تُعد بالي وجهة سياحية للعطلات وتحظى بشعبية من المسافرين من جميع أنحاء العالم المتطلعين إلى الدمج بين الاسترخاء والمغامرة والطابع الثقافي، وستقدم سويسوتيل كل ذلك وأكثر".

تُعد بالي جزيرة يبلغ عدد سكانها 3.9 مليون نسمة وتقع بين جافا ولومبوك. فهي واحدة من المناطق الرائدة في آسيا التي تحظى بشعبية ومن أكثر الوجهات السياحية في الدولة وتفوق العاصمة الإندونيسية جاكرتا بالنسبة لعدد الزائرين الدوليين. بالإضافة إلى شهرة بالي العالمية بشواطئها فهي مشهورة بالفنون المتطورة إلى حد كبير بما في ذلك الرقص التقليدي والرقص العصري والنحت والرسم والجلد وصنع الأدوات المعدنية والموسيقى.

تشتهر فنادق ومنتجعات سويسوتيل بالضيافة المستلهمة من سويسرا وتقوم بزيادة تواجدها على الصعيد الدولي من خلال خطط لافتتاح فنادق جديدة في الأعوام القادمة. ومن المقرر إقامة مشروعات في الصين والهند وروسيا وتركيا بالإضافة إلى الوجهات الرائعة عالميًا.

فنادق ومنتجعات سويسوتيل

بدأت فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissotel Hotels & Resorts) في سويسرا وهي دولة مشهورة بالجبال الشاهقة ومستويات معيشية مرتفعة. فتصميم Swiss العصري والأسلوب المستوحى من الطابع المحلي يجذب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يستمتعون بالفنادق الفاخرة ولكنهم يفضلون الابتكارات عن الجودة البالية. وتتمتع فنادق سويسوتيل (Swissotel) بمواقع مناسبة يتمناها المسافرين، حيث توفر للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب وسط المدن في جميع أنحاء العالم حيث سهولة الوصول إلى الأحياء التجارية وأماكن التسوق مباشرةً. يمكن العثور على فنادق سويسوتيل (Swissotel) في أكثر من 30 موقعاً متميزًا حول العالم، مع العديد مظاهر التطور. وبالرغم من أنها تستقبل نزلاء من جميع أنحاء العالم، إلا أن جميع فنادق سويسوتيل (Swissotel) تحتفظ بمعايير استدامة سويس (Swiss). وفي الحقيقة لدى سويسوتيل (Swissotel) مهمة ألا وهي: معاملة النزلاء، وأعضاء الفريق، والبيئة بنفس المستوى من الاحترام. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة فيرمونت رافيلز للفنادق العالمية (FRHI)، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 110 فنادق تحت العلامات التجارية فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. ولكن لا يهم مدى عالمية سويسوتيل؛ فهي ستظل كالبلد التي نشأت فيه، ستظل سلسلة فنادق صغيرة تأسر القلب.