وسائد لا مثيل لها بفنادق ومنتجعات سويس أوتيل

Previous عرض كل الأخبار Next

زيورخ، 2012 أكتوبر -

بحلول موسم الاحتفالات، تطلق فنادق ومنتجعات سويسوتيل (Swissôtel Hotels & Resorts)، بالتعاون مع منتج الأقمشة السويسري جاكوب سكلبفير، مجموعة وسائد ذات تصميم أنيق، ستكون متاحة باعتبارها إصدارًا محدودًا بدءًا من 01 ديسمبر 2012 عبر المتجر الإلكتروني "Swissotel at home".
www.swissotelathome.com

وبإطلاق هذه المجموعة الحصرية من الوسائد، يحتفل الشريكان ذوا الأصول السويسرية بمرور عام على شراكتهم؛ تلك الشراكة التي تركز حتى الآن بشكل أساسي على التصميم الداخلي. على سبيل المثال، تتزين غرف سويسوتيل ميتروبول (Swissôtel Métropole) في جنيف بأوراق حائط فاخرة حسب الطلب، وقد صممها جاكوب سكلبفير خصيصًا لفنادق سويسوتيل؛ وكذلك استراحة رجال الأعمال بسويسوتيل نانكاي (Swissôtel Nankai) في أوساكا، اليابان لبعض الوقت. تُوضع حاليًا خطط لتجديدات ومشروعات جديدة متعددة. تجمع مجموعة الوسائد الجديدة بين
تصميمات وأنماط المشروعات المُنجزة بشكل مشترك، وتُكمل الأوشحة الحريرية التي أبدعها جاكوب سكلبفير لفنادق سويسوتيل وتتوفر الآن في المتجر الإلكتروني.

بعض التصميمات الجديدة البالغ عددها 3000 يُصممها مصنع جاكوب سكلبفير للأقمشة بشكل سنوي، والتي أنشئ في 1904 باعتباره مصنع حياكة يقع في سانت جالن. ومما يميزها عن غيرها هو الإبداع الساحر الذي تتمتع به وبحثها عن التطوير. بالإضافة إلى المواد، التي تُستخدم في الخياطة الراقية، والمصممين أمثال شانيل وفيفيان وويستوود ومارك جايكوبس، فإن المواد التي تُصنع منها الستائر وأوراق الحائط وأغطية الحوائط الأخرى يتم إنتاجها منذ 2008 باستخدام أحدث تقنيات الليزر الصناعية جزئيًا، ولكن يدخل في صناعتها كذلك التطريز اليدوي الفاخر، والذي من خلاله يُدمج الأوراق المثقوبة، أو الأشرطة الزهرية أو الترتر، يدويًا بشكل فردي واحترافي.

فنادق ومنتجعات سويس أوتيل (‎Swissôtel Hotels & Resorts)

فنادق ومنتجعات سويسوتيل (‎Swissotel Hotels & Resorts) (www.swissotel.com) هي مجموعة فنادق فاخرة مميزة حائزة على جوائز، وتجمع بين الضيافة السويسرية الشهيرة والتصميم المعاصر والخدمة الشخصية، والجاذبية والكفاءة. تقع الفنادق في وجهات تحظى بشعبية كبيرة وفي مراكز المدن، وتوفر وصول سهل ومريح للمناطق التجارية ومناطق التسوق. ويضمن الإرث السويسري الخاص بمجموعة الفنادق الكفاءة التنظيمية والاهتمام بالتفاصيل والسلامة وتجربة نزلاء متميزة فائقة.

وسلسة الفنادق العالمية هذه مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك 102 فندق ومنتجع في جميع أنحاء العالم تحت العلامات التجارية رافلز، وفيرمونت وسويسوتيل. كما تدير الشركة كل من أماكن السكن والعقارات ومنشآت نوادي الإقامة الخاصة التي تحمل العلامة التجارية فيرمونت ورافلز.