الأسئلة الشائعة

تفخر فنادق ومنتجعات سويس أوتيل بالخدمة التي تقدمها، ليس فقط في فنادقنا بل من خلال جميع الأنشطة التفاعلية مع نزلائنا. لذا فإننا نود أن نضمن استمتاعك بتجربة إلكترونية إيجابية. استجابة لملاحظاتك، قمنا بإنشاء قائمة شاملة بالأسئلة المتكررة.

إذا لم تتمكن من إيجاد الإجابات التي تبحث عنها، يرجى الاتصال بمكتبنا للحجوزات العالمية على (0) 800-63794771 للمساعدة فيما يتعلق بالحجوزات (من فرنسا، ألمانيا، سويسرا، المملكة المتحدة) انقر هنا للحصول على أرقام التليفون العالمية. كما يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات.

كيف يمكنني الدخول إلى حجزي الحالي عبر الإنترنت؟
يمكنك الدخول إلى الحجز على موقع Swissotel.com إذا تم الحجز عبر الإنترنت. ابحث عن رابط "عرض أو تعديل الحجز" في واجهة الحجز على الصفحة الرئيسية. أدخل بكل بساطة اسمك ورقم التأكيد لاسترجاع الحجز. لاسترجاع الحجوزات غير المنفّذة عبر الإنترنت، ستحتاج إلى الاتصال بمركز الحجوزات العالمي أو الاتصال بالفندق مباشرةً.

هل يمكنني الاطلاع على جميع حجوزاتي مرة واحدة أم هل يجب علي الاطلاع على كل منها بشكل منفرد؟
انقر على "حجوزاتي" للحصول على ملخص. أما الإقامات السابقة فيمكن العثور عليها تحت علامة تبويب تاريخ إقامتي السابق "My Stay History".

هل يمكنني تغيير الحجز عبر الإنترنت؟
نعم، يمكنك تغيير حجزك عبر الإنترنت؟ أولا، قم باسترجاع حجزك الحالي عبر الرابط "عرض أو تعديل الحجز" الموجود على الجهة اليمنى من الصفحة الرئيسية في واجهة الحجز. حالما تقوم بالوصول إلى حجزك، انقر على "تغيير"، مما سيفتح تفاصيل حجزك. عند تنفيذ تغييراتك، يتعين عليك النقر على "إرسال". وسوف يطلب منك الموافقة على التغييرات. سيتم إرسال نسخة محدثة عن تأكيدك عبر البريد الإلكتروني. وسيبقى رقم تأكيدك نفسه.

الرجاء ملاحظة ما يلي: إن السعر الذي تم تأكيده على حجز قائم قد يتغير إذا قمت بتعديل مواعيد إقامتك أو نوع الغرفة.

هل يمكنني إلغاء الحجز عبر الإنترنت؟
نعم، لإلغاء الحجز استرجع حجزك عبر رابط "عرض أو تعديل الحجز" الموجود على الجهة اليمنى من الصفحة الرئيسية في واجهة الحجز. وبمجرد وصولك إلى حجزك، انقر فوق إلغاء. سوف يطلب منك الموافقة على الشروط ثم ستتلقى رقم إلغاء. احتفظ برقم الإلغاء في ملف.

هل يجب علي إرسال رقم بطاقتي الائتمانية عبر الإنترنت لإجراء حجز؟
إن البطاقة الائتمانية مطلوبة لتأكيد الحجز في جميع مواقع سويس أوتيل بغض النظر عن الطريقة المستخدمة في الحجز. تجري جميع العمليات الإلكترونية عبر خادم آمن يقوم بتشفير معلومات البطاقة الائتمانية ويحول دون إفشائها إلى أطراف ثالثة.

هل معلومات بطاقتي الائتمانية آمنة؟
يحتل الأمن أهمية قصوى لدى فنادق ومنتجعات سويس أوتيل. إن موقعنا ضمن مواقع VeriSign الآمنة وتتم جميع العمليات على خادم آمن يقوم بتشفير معلومات البطاقة الائتمانية ويحول دون الاستخدام غير المخول. يتم الاحتفاظ بالحجوزات المؤكدة في قواعد بيانات تتمتع بجدران نارية حديثة. لن يقوم سويس أوتيل بإفشاء معلومات البطاقة الائتمانية أو المعلومات الشخصية لأطراف أخرى. 

ما هي سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق؟
تتباين سياسات الإلغاء حسب الفندق والموسم وعرض الأسعار. وسوف يتم إبراز السياسة المحددة في جميع عروض الأسعار التي تعاد عند "التأكد من توفر الأماكن". كما سيتم وصف السياسة في صفحة التأكيد الإلكترونية ورسالة التأكيد الإلكترونية.

الرجاء ملاحظة ما يلي: الأسعار المعروضة غير مستردة حالما يتم حجزها. وبالمثل، فإن بعض المنتجعات تفرض سياسات تخص عدم الاسترداد خلال ذروة الموسم كما تفعل جميع الفنادق أثناء فترات المناسبات الخاصة.

هل سيتم استيفاء رسوم من بطاقتي الائتمانية إذا لم أصل إلى الفندق في الموعد المقرر؟
نعم فالحجوزات تحت ضمانة بطاقتك الائتمانية. يجب إلغاء الحجوزات مقدما لتجنب فرض الرسوم. الإطار الزمني للإلغاء موضح في السياسات الخاصة بالفندق والسعر والمواعيد المحجوزة.

هل يمكنني حجز عدة غرف بحجز واحد؟
نعم، يمكنك حجزما يصل إلى 4 غرفة بعملية الحجز الواحدة. لطب غرف متصلة، الرجاء وضع ملحوظة في صندوق الطلبات الخاصة عند استكمال نموذج الحجز.

I need help with my ALL - Accor Live Limitless membership.

Please click here for a full list of FAQs related to ALL - Accor Live Limitless loyalty programme.